2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا خلصت الاسلوع٤٠ ماعندي بوادر ولادة عندكن طريقة تسهيل للولادة

8 تعليقات

العضوة: 1635240 , 2 months ago

التحريض بس يكون كل ساعتين ومعه تمر عجوه

العضوة: 1866356 , 2 months ago

العلاقه الزوجيه

العضوة: 2016486 , 2 months ago

ولله خليها ع توكل ولاتعملي شي كلو تياسير من لله وبس لله ناده راح تولدي لان رفيقتي ماخلت شي ماعملتو وماولدت لبعد موعده ب ٥ تيام

العضوة: 1635240 , 2 months ago

@user-2016486 انا نصحوني الناس مثل كلامك وصدقتهم وجلست لحد ٤٢ اسبوع ولا جتني ولادة واستسلمت رحت لهم عملوا لي تحريض وطلق صناعي بنفس اليوم ولدت الحمدلله بعد مشقة والبيبي زاد وزنه واكتشفت اني مااولد الا بتحريض مساعد

العضوة: 2237071 , 2 months ago

حبيبتي هاذه غلط لازم تروحي للمستشفى او دكتوره لان في أطفال ما يستحمل أكثر من تسع أشهر نصيحه مني انا خسرت ابني بسبب هاذه شي كملت التاسع ودخلت العاشر وأخذت من العاشر ٤ ايام ولقيته متوفي بطني.... الله يسهل عليكي ويخرجك بسلامه انتي والبيبي

العضوة: 1765459 , 2 months ago

ياربي الله يعوضك اختي انا مش هستناه زي كده انا لو تأخرت تسوي تحريض

العضوة: 2243087 , 2 months ago

كلي اناناس كثير يحفز الولاده وامشي المشي زين

العضوة: 2201696 , 2 months ago

الله يقومك بالسلامه