الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
طبيعي ؟
طبيعي ؟
1825344
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
الله يسعدك معي الم في الحوض ومرات يزيد في منطقة العانه بذات اذا كنت منسدحه ع جهه وحاولت اقلب او اقوم الم لا يطاق بس اذا قمت امشي راح الم او يصبح خفيف و الم اسفل الظهر منه الجهه اليسار له يومين شديد علي التهاب شي او حاجه الي صار لها مثلي وش سويتي
5 تعليقات
العضوة: 1772188 ,
1 year ago
نفس وضعي بس يقولوا طبيعي اذا كنتي بالثلث الثالث من الحمل احط مخده بين الفخذين وقت النوم و الجلوس و ارتحت بالطريقه ذي
العضوة: 1825344 ,
1 year ago
@user-1772188 باقي اسبوع وادخل السادس
العضوة: 1885396 ,
1 year ago
نفس الشي دكتوره تقولي لي تحركي شوي عشان يخف الألم ٠٠ افحصي يمكن ناقص فيتامينات
العضوة: 1825344 ,
1 year ago
@user-1885396 حللت كل شي طبيعي الحمدلله واخذ كالسيوم و حديد
العضوة: 1373627 ,
1 year ago
عندك نقص فيتامينات انا حملت ثلاث مرات وكل مره يجي الوجع لما اولد يروح كل شي الحمدلله
العضوة: 1772188 , 1 year ago
نفس وضعي بس يقولوا طبيعي اذا كنتي بالثلث الثالث من الحمل احط مخده بين الفخذين وقت النوم و الجلوس و ارتحت بالطريقه ذيالعضوة: 1825344 , 1 year ago
@user-1772188 باقي اسبوع وادخل السادسالعضوة: 1885396 , 1 year ago
نفس الشي دكتوره تقولي لي تحركي شوي عشان يخف الألم ٠٠ افحصي يمكن ناقص فيتاميناتالعضوة: 1825344 , 1 year ago
@user-1885396 حللت كل شي طبيعي الحمدلله واخذ كالسيوم و حديدالعضوة: 1373627 , 1 year ago
عندك نقص فيتامينات انا حملت ثلاث مرات وكل مره يجي الوجع لما اولد يروح كل شي الحمدلله