2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
فيني ضيقة صدر من بعد العيد وهي فيني مدري وش سببها تجيني في اوقات متفرقه في اليوم لازم كل يوم احس بضيقة ،كان شي في حلقي او دقات قلبي تسرع اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري

2 تعليقات

العضوة: 698996 , 2 months ago

يصير اكتئاب أحيان مع الحمل بسبب نقص فيتامين د للحاكل ولغير الحامل والهرمونات عامةً ماتشوفي شر بس قولي لطبيبتك

العضوة: 1452208 , 2 months ago

الشر مايجيك يارب فعلا دال عندي ناقص بس من زمان قبل الحمل ولا قد جاني زي هالشعور الله يسعدك ويبعد عنك هالشعور