1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا الاحد بدخل بالسابع بدي اسألكن حاسة بثقل أسفل بطني كيف اوصف الشعور وكان مثانتي مليانة لدرجة وبنتي تحت حركتها هل هذا الشي بخوف كثير خايفة أولد ولادة مبكرة الحمدلله ما بحس بوجع مثل الدورة ولا تقلصات ولا ألم بالظهر بس عندي تحت منطقة الصرة عند منطقة العانة وكان الطفلة كلها متكورة هون هل هذا الشي عادي مرات بالليل يصيبني وجع بعظم الفخد اليسار واليمين وقت بنام عليهن ما بنام ع ظهري بنام ع جنب الأيمن أو الأيسر وبس ظل نايمة فترة طويلة عظمة الورك بتصير توجعني شو السبب ومشان الشعور يلي عم يجيني وكان الطفل متكور تحت والمثانة منفوخة شو السبب وهل بخوف هالشي

13 تعليقات

العضوة: 1805835 , 1 year ago

السلام عليكم اختي لاتخافي يمكن يكون البيبي نازل تحت انا نزل تحت بالحوض فالاسبوع15واجاني وجع رهيب اسفل بطني وظهري ورجلي بس اخدت حقن بروجسترون وانا الآن بالاسبوع24واحس نفس احساسك البيبي حركته تحت ويضغط على المثانة والحركة كثيرة اسفل البطن انصحك تشوفي الدكتور وتطمني والله يكون معانا يا رب

العضوة: 1781728 , 1 year ago

@user-1805835 انا ما بحس بوجع بحس وكان الطفل متكورة تحت وضغط ع المثانة كل شوي بفوت ع الحمام لاني بشرب مي كثير لانو كانت عندي التهاب مسالك بولية ومعالجتها وبشرب مي كثير حتى ما ترجعلي بحس بنتي متجمعة ع المثانة وحركتها واضحة تحت أنا اخر موعد رحتوا من اسبوعين كنت بالاسبوع 25 وحكتلي البنت رأسها لفوق وقاعدة بحوضها ع المثانة معقول هذا السبب الجمعة مافي دكاترة و الدكتورة أزمة عندها لازم احجز للأحد السبت ما بلحق معقول في شي بيخوف مابدي أولد بكير لاني ماني ببلدي والمشافي مكلفة كثير والأهم من هيك خايفة على بنتي من الولادة المبكرة

العضوة: 1781728 , 1 year ago

@user-1805835 كنت اخذ مثبتات دافستون وحكتلي الدكتورة ماظل الن داعي وضعي ما بيحتاج كنت اخذت من الثاني لآخر السادس

العضوة: 1818171 , 1 year ago

انا مثلك واليوم رحت على الدكتوره حكتلي السبب انه راس البيبي نازل تحت بالحوض وماخد وضع الولاده بس حكتلي لا تخافي مش يعني نزول البيبي انه راح يصير ولاده مبكره يعني الموضوع عادي انا لسى كم يوم وادخل السابع

العضوة: 1759316 , 1 year ago

حبيبتي هاذا شي طبيعي لاتحاتين انا نفس وضعك قالت الدكتوره هاذا من ضغط الجنين لتحت وبس

العضوة: 1781728 , 1 year ago

@user-1818171 أنا اخر موعد من اسبوعين كنت بالاسبوع 25 وحكتلي البنت مرتفعة وقاعدة بحوضها ع المثانة اقسم بالله عايشة ع اعصابي خايفة من الولادة المبكرة لانو لسى بنتي صغيرة والمشافي هون غالية كثير ما بحس بحركة الا بتحت معقول لسى حوضها تحت ورأسها فوق ؟ وخائفة تكون رجعتلي التهاب المسالك البولية ما الي كم يوم مخلصة دوا تعبت من التهاب المسالك البولية حملي بكفة والتهاب بكفة

العضوة: 1781728 , 1 year ago

@user-1759316 والله العظيم مو بأيدي بظل ع اعصابي أولد ولادة مبكرة لانو قبل عندي بنت ولدتها ولادة مبكرة بس بنتي قبل كانت تعبانة فيها عيوب خلقية توفت بعد الولادة فورا بساعة وانفصلت وبعد 7 سنين تزوجت ومن اول شهر حملت وخائفة كثير من الولادة المبكرة كنت اخذ مثبتات دافستون من الشهر الثاني لآخر السادس مرات بتصير حركة بنتي وكأنها تضرب المثانة وبحس بدي فوت ع الحمام معقول لسانها قاعدة بحوضها ع المثانة ورأسها فوق ؟ ادعولي الله يوفقكم كثير خايفة مابدي اخسر بنتي لا سمح الله

العضوة: 1759316 , 1 year ago

@user-1781728 انشاءالله ماحولك الاالعافيه وعشان تطمني اكثر روحي المشفى وشوفي الله يثبت حملك وتشوفي جنينك بخير وعافيه

العضوة: 1805835 , 1 year ago

انا استعمل هاي التحاميل بالليل تحميكي من الولادة المبكرة .تحاميل بروجيفا(progestérone 200mg)وصفتلي ياها دكتورتي .الله يكون معك ولاتخافي لاتتحركي كتير وماتحملي اشياء ثقيلة ولاتوقفي لساعات طويلة .اشتغلي بالمنزل الحاجات الضرورية وبس ❤

العضوة: 1805835 , 1 year ago

ما هي تحاميل البروجسترون واحدة من الطرق الأخرى لإدخال البروجسترون من خلال المهبل، وهي تأتي في ثلاثة أشكال  اللوحية، الهلام، والمكمل ، وهي تجعلك لا تعانين من أي ألم عند اتخاذ مثل هذه التحاميل عن طريق المهبل. ويمكنك وضع التحميلة في المهبل مرتين أو ثلاث مرات في اليوم لمدة تصل إلى عشرة أسابيع. ومع المرور التدريجي للوقت،  تذوب تحاميل البروجسترون ، وهي وسيلة آمنة تماما وفعالة لتجنب الولادة المبكرة.

العضوة: 1788655 , 1 year ago

بالعكس بكون البيبي اعصابو وحركتو كتير كويسه وانو قالب راس لتحت بدون مشاكل