1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بناااااااااات يابنات آخ فوضت أمري لله أنا عاملة تكميم قبل ٤ سنين وطبعاً ضروسي تضررت كثير الجهه اليمين خلعت ضرسين وضرس العقل والجهه اليسار خلعت ضرس العقل الحين في ضرس مكسور ويألمني يألمني غصب أكل وأشرب وألممممم لو جاء عليه الأكل ونفسي أروح أخلعه أنا حالياً بالأسبوع ١٥ في وحده خلعت وهي حامل ؟؟؟؟؟ حملي ببنتي الأولى ماكنت مكممة ماأشتكيت من ضروسي حملي ببنتي الثانيه كان بعد التكميم أعوذبالله متت لما ولدت وخلعت بس الوجع جاني بالشهور الآخيره وماكان قدامي غير الصبر الحين الوجع بدري ومقدر أصبر كثير تنصحوني أخلع ؟؟؟؟ 😭😭😭

42 تعليقات

العضوة: 1659761 , 1 year ago

وكنت بكل حمل اعالج اسناني وانظفها عادي انتي روحي اقرب عياده لك

العضوة: 1400671 , 1 year ago

انا خلعت مرتين بالرابع وبالخامس وبنج والحمدلله اموري تمام

العضوة: 1611829 , 1 year ago

@user-464484 أنصحك حبيبتي بهذا الفيتامين عن تجربه بكل حمل لي. وتقدرين تشربينه بعد الولاده

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1611829 الله يجزاكي الخير حبيبتي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1400671 الله بطمن قلبك بكل خير رحت الأسبوع يلي فات ونظفتو وحطت حشوه علاجيه وموعدي التاني بكرا بإذن الله ونشوف ربي يسهل ويختار الخير ويتمم لنا بخير وسلامة

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1659761 الله بطمن قلبك بكل خير رحت الأسبوع يلي فات ونظفتو وحطت حشوه علاجيه وموعدي التاني بكرا بإذن الله ونشوف ربي يسهل ويختار الخير ويتمم لنا بخير وسلامة

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1810650 الله بطمن قلبك بكل خير رحت الأسبوع يلي فات ونظفتو وحطت حشوه علاجيه وموعدي التاني بكرا بإذن الله ونشوف ربي يسهل ويختار الخير ويتمم لنا بخير وسلامة

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1839243 ماعطوني لسى كالسويم بس بإذن الله بطلب منهم الله بطمن قلبك بكل خير رحت الأسبوع يلي فات ونظفتو وحطت حشوه علاجيه وموعدي التاني بكرا بإذن الله ونشوف ربي يسهل ويختار الخير ويتمم لنا بخير وسلامة

العضوة: 1884916 , 1 year ago

@user-464484 انا لحين قاعدة ابكي واقسم بالله من قو الم ضرسي وبعد شوي بروح اقلعه خلاص معاد اقدر انا حامل بالشهر الرابع ادعيلي الله يسهلي والله الم مو طبيعي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1884916 والله حاسه فيكي وجربت ألمهن فضيييع 😭 بحملي الثاني وصلت للموت وثاني يوم ولاده رحت فوراً أشتغلت فيه بس للأسف زوجي مايستمر بالمواعيد ويتعبني وبالأخير تتكسر وأخلعها بعد ماأموت وجع والحمدلله عكلشي والحين حملي هذا بدت ضروسي بالجهه اليسار وربي يسهلي ويسهل لك لأن اليمين خلاص كلها مخلوعه حتى ضرس العقل والحمدلله