1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بناااااااااات يابنات آخ فوضت أمري لله أنا عاملة تكميم قبل ٤ سنين وطبعاً ضروسي تضررت كثير الجهه اليمين خلعت ضرسين وضرس العقل والجهه اليسار خلعت ضرس العقل الحين في ضرس مكسور ويألمني يألمني غصب أكل وأشرب وألممممم لو جاء عليه الأكل ونفسي أروح أخلعه أنا حالياً بالأسبوع ١٥ في وحده خلعت وهي حامل ؟؟؟؟؟ حملي ببنتي الأولى ماكنت مكممة ماأشتكيت من ضروسي حملي ببنتي الثانيه كان بعد التكميم أعوذبالله متت لما ولدت وخلعت بس الوجع جاني بالشهور الآخيره وماكان قدامي غير الصبر الحين الوجع بدري ومقدر أصبر كثير تنصحوني أخلع ؟؟؟؟ 😭😭😭

42 تعليقات

العضوة: 1616849 , 1 year ago

عليكي العافية اي عادي فيكي تقلعي وتعالجي بالحمل

العضوة: 1419092 , 1 year ago

ايش علاقة التكميم بألم الضرس عموما الأطباء اختلفوا بعضهم يقولو تقدري تعالجي أسنانك و انتي حامل و بعضهم بيرفضو ف شوفي د النساء تبعك ايش تقولك لام في بنج خاص بالحوامل واللي يعانون من الضغط و أمراض القلب بس ممكن ل ضرسك مرة مكسر يكون صعب خلعه و يحتاج جراحة

العضوة: 1847486 , 1 year ago

ايه تقدري في تخدير يكون خاص للحوامل عليش العافيه حبيبتي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1419092 التكميم لأن مافي غذاء وأنسحب الكالسيوم كله من جسمي لأني أعاني من أستفراغ كثيييير كل أكله تطلع مني وصار جسمي ناقص فيتامينات خصوصاً الكالسيوم ومع الحمل تضررت ضروسي وصارت أسناني حساسه بالحيل وتألمني عطووول والمشكله المشفى الحكومي عندنا كل موعد يكون دكتور أو دكتوره شكل والمواعيد تطول يعني الحين موعدي بعد شهرين بس موعدي يلي فات سألت الدكتور قال عادي إذا صرتي نص الرابع أخلعيه وكنت بشوف تجارب البنات

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1847486 الله يعافيك قلبك ويسعدك يارب

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1616849 الله يعافيك قلبك ويسعدك يارب

العضوة: 1860655 , 1 year ago

يا روحي الله يسهل عليك ولا تشعرين بأي الم يارب والله انا كل مره اتوجع من اسناني يعطوني بنادول الله يعين

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1860655 آممممين ياحبيبتي الله يخفف عني وعنك 😭 نفسي أشوف تجارب البنات

العضوة: 464484 , 1 year ago

وين التجارب بنات ؟؟ ولا وحده خلعت وهي حامل

العضوة: 464484 , 1 year ago

وينكم ؟؟؟؟ ولاوحده خلعت

العضوة: 1834857 , 1 year ago

روحي عالجي لانه عندك الشهور الوسطى اخر الشهور صعب اي عادي كل شي الحين تطور يشيلونه لك

العضوة: 1847486 , 1 year ago

امين وياش حبيبتي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1834857 الله يسمع منك ويجزاكي خير يارب