1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بناااااااااات يابنات آخ فوضت أمري لله أنا عاملة تكميم قبل ٤ سنين وطبعاً ضروسي تضررت كثير الجهه اليمين خلعت ضرسين وضرس العقل والجهه اليسار خلعت ضرس العقل الحين في ضرس مكسور ويألمني يألمني غصب أكل وأشرب وألممممم لو جاء عليه الأكل ونفسي أروح أخلعه أنا حالياً بالأسبوع ١٥ في وحده خلعت وهي حامل ؟؟؟؟؟ حملي ببنتي الأولى ماكنت مكممة ماأشتكيت من ضروسي حملي ببنتي الثانيه كان بعد التكميم أعوذبالله متت لما ولدت وخلعت بس الوجع جاني بالشهور الآخيره وماكان قدامي غير الصبر الحين الوجع بدري ومقدر أصبر كثير تنصحوني أخلع ؟؟؟؟ 😭😭😭

42 تعليقات

العضوة: 1690343 , 1 year ago

ما نقدر نفيدك بها الموضوع لكن روحي لاكبر طبيب عندكم بالمنطقه واستشيريه عن كل شي الي اعرفه الاشاعه هي الخطيره للحامل بس الخلع مدري يمكن ينزع عصبه مؤقت حتى تولدين ويشيله وقتها عموما هم اخبر مننا بس ضروري روحي لدكتور شااطر

العضوة: 1711717 , 1 year ago

@user-464484 انا ماجربت ، بس اعرف عادي بالثلث الثاني

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1690343 والله للأسف منطقتي مو كتير فيها وظروفي صعبه مارح أقدر عااخاص والحكوومي عنا كل موعد نسائي بتروحي بيكون دكتور شكل وتعالي شوفي عشان هيك حبيت أشوف وحده جربت بنفسها وولدت والبيبي بخير

العضوة: 1730552 , 1 year ago

@user-464484 خذي بنج من الصيدليه مره حلوو و يخفف الالم

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1711717 يارب خير

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1730552 والله مدري نفسي أخلع مو معقول كل ماكليت أو شربت حطيت بنج وكم شهو لسى للولاده الله تمم عخير حتى المويه لو شربت يألمني مو دايم بس مرات يألم ولو جاء أكل ألمني

العضوة: 1730552 , 1 year ago

@user-464484 انا كنت زيك كنت ماقدر اكل كل ما اكلت يألمني و حطيت بنج كملت اكثر من شهر وهو ما اوجعني

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1730552 ماشاءالله ربي يمعتك بالصحه والعافيه يارب

العضوة: 1730552 , 1 year ago

@user-464484 حبيبتي يسلمو

العضوة: 1354873 , 1 year ago

إي أنا خلعت ضرس بالاسبوع 16مسموح للحامل في بنج خاص

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1354873 ماشاءالله ربي يمتعك بالصحه والعافيه وربي يبشرك بالخير يارررررب

العضوة: 1779178 , 1 year ago

حبيبتي بنتك الي ولدتيها فالسابع كم وزنها كان

العضوة: 1839243 , 1 year ago

خدي دوا كالسيوم وروحي شيليهن لازم يصير انا شلت ضرس العقل بالرابع كان في تخدير حوامل الوحده بتحس بألم بس اهون ما يضل الالم كل الوقت

العضوة: 1810650 , 1 year ago

اتمضمضي في ماء قرنفل دافي يسكن الالم بشكل عجيب

العضوة: 1659761 , 1 year ago

انا خلعت التاسع