الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
صيام الحامل مع الحركة الجنين
صيام الحامل مع الحركة الجنين
740746
3 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
15 تعليقات
مرحبا صبايا كيفكن وصلت بل حمل بل اسبوع 26و3تيام وعم صوم الحمدلله رب العالمين الحركة كتير خفيفي وقليلي بل نهار بعد الافطار يصير حركي اقوة شوي شي طبيعي ولا شو خبرني صبايا إن شاء الله مافي خطر
15 تعليقات
العضوة: 2234796 ,
3 months ago
انا زيك م بحس بحركة كثير لا ليل ولا نهار اسبوع ٢٦ و٥ ايام
العضوة: 740746 ,
3 months ago
هل شيئ طبيعي ولا كيف
العضوة: 33037 ,
3 months ago
أنا معاكم 25 اسبوع و3 ايام والحركه يادوب احس فيها اساسا يقولو لازم نهتم بالحركه ونعدها من الأسبوع ال28 قبل هذا لا مانخاف
العضوة: 740746 ,
3 months ago
إن شاء الله الله يتمم ع الخير يا رب الي ولكل حامل يا رب
العضوة: 2086934 ,
3 months ago
انا نفسك 37اسبوع وحركه كتير شغل بالي الله يقر عينا فيهم سالمين معافين يارب
العضوة: 2237071 ,
3 months ago
عادي تكون الحركه خفيفه بس انتي بعدك بشهر 3 ومايصير الصيام الك
العضوة: 2221163 ,
3 months ago
هي بالشهر السادس مو الثالث
العضوة: 2221163 ,
3 months ago
انا الحمدلله احس بحركه البيبي سواء بالنهار او بالليل بس الم ظهري تعبني واغلب صلواتي عالكرسي واحاول قدر المستطاع صلاة الواجب اصليها بدون كرسي بس السنن عالكرسي واتعب كثير ويضيق نفسي
العضوة: 2162075 ,
3 months ago
طبيعي لانه البيبي عندما يكبر تقل حركته بسبب حجمه
العضوة: 2162075 ,
3 months ago
طبيعي مافي خطر ابداً حتى لو في الشهر الثالث
العضوة: 740746 ,
3 months ago
يوم وبدخل بشهر السابع
العضوة: 740746 ,
3 months ago
معليش إذا عن تتعبي صلي علكرسي الله يستقبل إن شاء الله والله يكون معك ويهون عليكي يا رب
العضوة: 740746 ,
3 months ago
يوم وبفوت بشهر السابع
العضوة: 2145219 ,
3 months ago
سلام عليكم بنت أنا اسمي هالة من المغرب و عيشة في بلجيكة أنا حمل في اسبوع 32 و يوم 1 أو عام أصوم هل مافي مشكلة جوبوني حبيبتي ؟
العضوة: 740746 ,
3 months ago
وعليكم السلام ورحمه الله اذا ما عندك ايا اعراض خطيرة عادي ما بأسر واسالي دكتورتك عن وضعك
العضوة: 2234796 , 3 months ago
انا زيك م بحس بحركة كثير لا ليل ولا نهار اسبوع ٢٦ و٥ ايامالعضوة: 740746 , 3 months ago
هل شيئ طبيعي ولا كيفالعضوة: 33037 , 3 months ago
أنا معاكم 25 اسبوع و3 ايام والحركه يادوب احس فيها اساسا يقولو لازم نهتم بالحركه ونعدها من الأسبوع ال28 قبل هذا لا مانخافالعضوة: 740746 , 3 months ago
إن شاء الله الله يتمم ع الخير يا رب الي ولكل حامل يا ربالعضوة: 2086934 , 3 months ago
انا نفسك 37اسبوع وحركه كتير شغل بالي الله يقر عينا فيهم سالمين معافين ياربالعضوة: 2237071 , 3 months ago
عادي تكون الحركه خفيفه بس انتي بعدك بشهر 3 ومايصير الصيام الكالعضوة: 2221163 , 3 months ago
هي بالشهر السادس مو الثالثالعضوة: 2221163 , 3 months ago
انا الحمدلله احس بحركه البيبي سواء بالنهار او بالليل بس الم ظهري تعبني واغلب صلواتي عالكرسي واحاول قدر المستطاع صلاة الواجب اصليها بدون كرسي بس السنن عالكرسي واتعب كثير ويضيق نفسيالعضوة: 2162075 , 3 months ago
طبيعي لانه البيبي عندما يكبر تقل حركته بسبب حجمهالعضوة: 2162075 , 3 months ago
طبيعي مافي خطر ابداً حتى لو في الشهر الثالثالعضوة: 740746 , 3 months ago
يوم وبدخل بشهر السابعالعضوة: 740746 , 3 months ago
معليش إذا عن تتعبي صلي علكرسي الله يستقبل إن شاء الله والله يكون معك ويهون عليكي يا ربالعضوة: 740746 , 3 months ago
يوم وبفوت بشهر السابعالعضوة: 2145219 , 3 months ago
سلام عليكم بنت أنا اسمي هالة من المغرب و عيشة في بلجيكة أنا حمل في اسبوع 32 و يوم 1 أو عام أصوم هل مافي مشكلة جوبوني حبيبتي ؟العضوة: 740746 , 3 months ago
وعليكم السلام ورحمه الله اذا ما عندك ايا اعراض خطيرة عادي ما بأسر واسالي دكتورتك عن وضعك