3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
مرحبا صبايا كيفكن وصلت بل حمل بل اسبوع 26و3تيام وعم صوم الحمدلله رب العالمين الحركة كتير خفيفي وقليلي بل نهار بعد الافطار يصير حركي اقوة شوي شي طبيعي ولا شو خبرني صبايا إن شاء الله مافي خطر

15 تعليقات

العضوة: 2234796 , 3 months ago

انا زيك م بحس بحركة كثير لا ليل ولا نهار اسبوع ٢٦ و٥ ايام

العضوة: 740746 , 3 months ago

هل شيئ طبيعي ولا كيف

العضوة: 33037 , 3 months ago

أنا معاكم 25 اسبوع و3 ايام والحركه يادوب احس فيها اساسا يقولو لازم نهتم بالحركه ونعدها من الأسبوع ال28 قبل هذا لا مانخاف

العضوة: 740746 , 3 months ago

إن شاء الله الله يتمم ع الخير يا رب الي ولكل حامل يا رب

العضوة: 2086934 , 3 months ago

انا نفسك 37اسبوع وحركه كتير شغل بالي الله يقر عينا فيهم سالمين معافين يارب

العضوة: 2237071 , 3 months ago

عادي تكون الحركه خفيفه بس انتي بعدك بشهر 3 ومايصير الصيام الك

العضوة: 2221163 , 3 months ago

هي بالشهر السادس مو الثالث

العضوة: 2221163 , 3 months ago

انا الحمدلله احس بحركه البيبي سواء بالنهار او بالليل بس الم ظهري تعبني واغلب صلواتي عالكرسي واحاول قدر المستطاع صلاة الواجب اصليها بدون كرسي بس السنن عالكرسي واتعب كثير ويضيق نفسي

العضوة: 2162075 , 3 months ago

طبيعي لانه البيبي عندما يكبر تقل حركته بسبب حجمه

العضوة: 2162075 , 3 months ago

طبيعي مافي خطر ابداً حتى لو في الشهر الثالث

العضوة: 740746 , 3 months ago

يوم وبدخل بشهر السابع

العضوة: 740746 , 3 months ago

معليش إذا عن تتعبي صلي علكرسي الله يستقبل إن شاء الله والله يكون معك ويهون عليكي يا رب

العضوة: 740746 , 3 months ago

يوم وبفوت بشهر السابع

العضوة: 2145219 , 3 months ago

سلام عليكم بنت أنا اسمي هالة من المغرب و عيشة في بلجيكة أنا حمل في اسبوع 32 و يوم 1 أو عام أصوم هل مافي مشكلة جوبوني حبيبتي ؟

العضوة: 740746 , 3 months ago

وعليكم السلام ورحمه الله اذا ما عندك ايا اعراض خطيرة عادي ما بأسر واسالي دكتورتك عن وضعك