1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
احد يقلي ايش معي

13 تعليقات

العضوة: 1848504 , 1 year ago

بين معاك ايش معي ولا لأ

العضوة: 1854197 , 1 year ago

نفس شكل طفلي لكن اني بالرابع وطلع ولد

العضوة: 1848504 , 1 year ago

قالت لي احتمال بنت بس انا احساسي يقول لي ولد والله العليم

العضوة: 1848504 , 1 year ago

قالتلي احتمال بنت بس احساسي يقول ولد

العضوة: 1882129 , 1 year ago

لانو احساسك ولد ف ع الاكيد هو بنت متل ماقالت الدكتورة الاحساس هو دايمن يكون حسب انتي مو رايدي يعني يمكن انتي رايدي ولد لهيك عم تحسي ولد

العضوة: 1848504 , 1 year ago

لا ابدا بس الحمل مختلف عن بنتي والتصور واضح ولد

العضوة: 1848504 , 1 year ago

بإذن الله بهل اسبوع بدي روح على الدكتورة

العضوة: 1896922 , 1 year ago

ابي اعرف بنت او لد

العضوة: 1896922 , 1 year ago

ابي اعرف بنت او ولد

العضوة: 1721239 , 1 year ago

ناب بنت والعلم عند الله

العضوة: 1874000 , 1 year ago

شو قالت لك الدكتوره أنا حملي كان مختلف وطلع صبي

العضوة: 1848504 , 1 year ago

والله قالت احتمال 50 بالمية بنت