1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اليوم فتت ب الاسبووع ال٧والدكتورة قالت انو حجم النبض صغير ولازم يكون احسن بشوي وعطتني مقويات وقالت بعد اسبوعين نشوف النبض واضح ان شاء الله مين صار معها هيك

3 تعليقات

العضوة: 2168636 , 1 month ago

رفع الله يفرحك يا رب وانشاء الله يكون كلشي تمام

العضوة: 2296049 , 1 month ago

تسلمي يارب هي الدكتورة قالت كلشي تمام وفي نبض بس النبض صغير وقالت تعي بعد١٠ايام ننتاكد ونتطمن