الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
صغر حجم الجنين
صغر حجم الجنين
2296049
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
بنات اليوم فتت ب الاسبووع ال٧والدكتورة قالت انو حجم النبض صغير ولازم يكون احسن بشوي وعطتني مقويات وقالت بعد اسبوعين نشوف النبض واضح ان شاء الله مين صار معها هيك
3 تعليقات
العضوة: 2168636 ,
1 month ago
رفع الله يفرحك يا رب وانشاء الله يكون كلشي تمام
العضوة: 2296049 ,
1 month ago
تسلمي يارب هي الدكتورة قالت كلشي تمام وفي نبض بس النبض صغير وقالت تعي بعد١٠ايام ننتاكد ونتطمن
العضوة: 2296049 ,
1 month ago
ان شاء الله
العضوة: 2168636 , 1 month ago
رفع الله يفرحك يا رب وانشاء الله يكون كلشي تمامالعضوة: 2296049 , 1 month ago
تسلمي يارب هي الدكتورة قالت كلشي تمام وفي نبض بس النبض صغير وقالت تعي بعد١٠ايام ننتاكد ونتطمنالعضوة: 2296049 , 1 month ago
ان شاء الله