1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام عليكم صبايا عندي سؤال انا بعد ما خلصت ثلث شهور بلش صدري يرجع متل ما كان ابدا مابقا فيهو تحجير بس لنو الحلمه عم تسود هل هذه طبيعي

4 تعليقات

العضوة: 1872955 , 1 year ago

سواد الحلمة شيئ طبيعي

العضوة: 1851879 , 1 year ago

ايوه عادي و عي علامة للحمل بولد و الله اعلم ( العلم عند الله)

العضوة: 1819335 , 1 year ago

@user-1851879 ماخصه يقلبي انا صار معي كذا وجبت بنوته