الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
صدر
صدر
1882626
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
سلام عليكم صبايا عندي سؤال انا بعد ما خلصت ثلث شهور بلش صدري يرجع متل ما كان ابدا مابقا فيهو تحجير بس لنو الحلمه عم تسود هل هذه طبيعي
4 تعليقات
العضوة: 1872955 ,
1 year ago
سواد الحلمة شيئ طبيعي
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
ايوه عادي و عي علامة للحمل بولد و الله اعلم ( العلم عند الله)
العضوة: 1875193 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1819335 ,
1 year ago
@user-1851879 ماخصه يقلبي انا صار معي كذا وجبت بنوته
العضوة: 1872955 , 1 year ago
سواد الحلمة شيئ طبيعيالعضوة: 1851879 , 1 year ago
ايوه عادي و عي علامة للحمل بولد و الله اعلم ( العلم عند الله)العضوة: 1875193 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1819335 , 1 year ago
@user-1851879 ماخصه يقلبي انا صار معي كذا وجبت بنوته