1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يجيني احياناً صداع في اليل وامس جاني صداع مو طبيعي اليل برغم اني اتابع ضغطي واخذ علاج لضغط واسبرين كمان وضغطي بعد ما استخدمت علاج الضغط مزبوط بس ليش الصدات والشقيقه هذي قوليلي من حصل معاها كذا انا بشهر الرابع

4 تعليقات

العضوة: 1917701 , 1 year ago

انا نفس مشكلتك مدري ليش صغطي تمام واخذ اسبرين بس الصداع مستمر بين فتره وفتره

العضوة: 1862808 , 1 year ago

هذا الصداع وحام سبحان الله انا كنت مثل هيك بالشهر الرابع والخامس اموت وجع من راسي ..لما دخلت الشهر السادس راح الوجع نهائيا وحاليا انا بالسابع الحمد لله

العضوة: 1932661 , 1 year ago

كلي طماط وشويه ملح ممتاز واذا تقدرين تاخذين شور دافي يكون افضل لك

العضوة: 1853595 , 1 year ago

@user-1932661 المشكله حبيبتي انا ممنوع من الملح لان مهدده بضغط الحمل الان انا في السابع ربي يتتم لنا ع خير