1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صبايا انا حامل بآخر الشهر السادس باقيلي اسبوع وادخل السابع وصرلي ثلاث ايام معي وجع من فوق ومع عيوني وجع لا يحتمل ساعدوني مو عارفة شو اعمل بحاول ابعد عن المسكنات

7 تعليقات

العضوة: 1794770 , 1 year ago

سلامتك حبيبتي افحصي ضغط ممكن منو

العضوة: 1870412 , 1 year ago

افحص ضغط دم ديري تحليل دم ربما نقص حديد