1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هلا بنات... بنات انا حامل في الاسبوع ال18 وأريد اعرف جنس لبيبي مشيت للدكتورة قالتلي بنت بس انا حاسه انه ولد وريد اتأكد ياريت لي تعرف او دكتوره تقلي هاذي صوره لجنيني 🥺🤍

8 تعليقات

العضوة: 1877719 , 1 year ago

خليها توريك عضو الجنين وتشرح لك المره الجاية عشان تتاكدي

العضوة: 1842659 , 1 year ago

نشاء الله 🥺

العضوة: 1882129 , 1 year ago

دايمن وقت يكون معك بنت راح تحسي صبي ووقت يكون صبي راح يجي احساس انها بنت بس خلاص اذا دكتورة قالت بنت معناها بنت متاكدي دكتورة بعدين بل اسبوع 12مستحيل تخربط الجنس جنين بيظهر من اسبوع 12,والله يبعتلك لبالك

العضوة: 1698618 , 1 year ago

أيمتا اخر دورة كانت الك

العضوة: 1558031 , 1 year ago

انا حسيت صبي وطلعت بنت وكل شهر يقولون لي بنت واقتنعت اذا بنت بتسمعينها بكل زياره لاتعبين نفسك تكشفين اللحين

العضوة: 1690343 , 1 year ago

اصبري لاخر السادس وسوي فور دي مرا وحده تشوفين جنس الجنين وتشوفين ملامحه انا نفس الشي راح اسوي

العضوة: 1804677 , 1 year ago

عجيب غريب الدكتورة بعظمتها قالت بنت وانتي بتشكي 😅😅 انا رح جن من هالقصة اخر شي والله يرزق الي تتمنيه