3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أعطوني رايكم بنات في اسم سراج الدين

11 تعليقات

العضوة: 2111176 , 3 months ago

الاسم كثير حلو انا ابني اسمو سراج

العضوة: 2111176 , 3 months ago

انا كمان حامل في الاسبوع 32 و5ايام

العضوة: 2121374 , 3 months ago

الله يوقفك بالسلامة ان شاء الله

العضوة: 2105945 , 3 months ago

اخر دوره متا واني كمان 34و4ايام

العضوة: 2121374 , 3 months ago

@user-2111176 الله يحفضك لولادك ان شاء الله♥️

العضوة: 2111176 , 3 months ago

اخر دورة كانت 3جويلية بس سار عندي حمل متأخر لان التبويض كان ب3ايام فقط قبل الدورة فالطبيبة بلشت الحساب من 7اوت

العضوة: 2105945 , 3 months ago

ما شاء الله الله يسهل لنا ما تبقى من حملنا يارب

العضوة: 2111176 , 3 months ago

اللهم آمين انا كثير تعبت من الحمل هذا حملي الثالث كان كثير متعب خاصة في الاشهر الاخيرة

العضوة: 2110981 , 3 months ago

من ناحية الشرع سيف الإسلام وسراج الدين وغيره سمعت انه مايسمى بهيك لأن مش معروف كيف رح يكون صاحب الاسم حت نسمي بهيك مسميات وزيدي اتأكدي يعني شو عرفنا بيكون سيف الإسلام حقيقة اولا وكذلك سراج الدين

العضوة: 2144640 , 3 months ago

المهم رايك انتي وابوه 👍🏻

العضوة: 2000855 , 3 months ago

انا كمان مثلك دورتي 9 شهر 7 بس تبويض متأخير والدكتورة تحسب من 15 اوت