سبحان انا بعرف اذا بنت ولا ولد من عند شكل الكيس بولادي قبل والله كنت بعرف شو عندي قبل لاتقولي دكتورة ويكون كله صح
_بس انا بحس انو معك ولد.
مجرد احساس، وان شاءلله تولدي بخير وسلامة اهم شي خلقة تامة
@user-2137004
نظرية الNUB الناب ( النتوء الجنسي ) هي اصح شيء بالطب واغلب الاطباء يستخدموها ويتوقعوا بناء عليها وتستخدم من اسبوع ١١-١٣
النظريات الثانية الجمجمة والمشيمة( رامزي ) ماهي مؤكدة ومليانة حدس وشكوك واغلب الدكاتره يقولو انها خرافه وتسليه بس وماتستخدم بالطب ولايعتمدوا ويتوقعوا عليها اصلاً وطبعا نظرية الكيس يحدد الجنس اكبر خرافة في عالم الحمل والسلام عليكم
العضوة: 2137004 , 1 month ago
؟؟؟العضوة: 1749425 , 1 month ago
سبحان انا بعرف اذا بنت ولا ولد من عند شكل الكيس بولادي قبل والله كنت بعرف شو عندي قبل لاتقولي دكتورة ويكون كله صح _بس انا بحس انو معك ولد. مجرد احساس، وان شاءلله تولدي بخير وسلامة اهم شي خلقة تامةالعضوة: 1649716 , 1 month ago
@user-1749425 طيب شوفيلي انا ربي يجبر بخاطركالعضوة: 2210934 , 1 month ago
قوليلي بنت او ولد الله يفرحك ياربالعضوة: 956740 , 1 month ago
@user-2137004 جهة المشيمة اقرب للولد والله أعلم حسب نظرية رامزي لتسلية ممارسة نظريةالعضوة: 150264 , 1 month ago
طيب انا بنت او ولد؟العضوة: 2184593 , 1 month ago
انا بعرف ازا الكيس دائري بنت وازا الكيس بيضاوي ولد والله اعلمالعضوة: 2150319 , 1 month ago
@user-2137004 نظرية الNUB الناب ( النتوء الجنسي ) هي اصح شيء بالطب واغلب الاطباء يستخدموها ويتوقعوا بناء عليها وتستخدم من اسبوع ١١-١٣ النظريات الثانية الجمجمة والمشيمة( رامزي ) ماهي مؤكدة ومليانة حدس وشكوك واغلب الدكاتره يقولو انها خرافه وتسليه بس وماتستخدم بالطب ولايعتمدوا ويتوقعوا عليها اصلاً وطبعا نظرية الكيس يحدد الجنس اكبر خرافة في عالم الحمل والسلام عليكمالعضوة: 2254707 , 1 month ago
@user-1749425 انا شوفيلي ي قلبي الله يسعدكالعضوة: 2254707 , 1 month ago
@user-956740 انا شوفيلي بنت ولا ولد🤍العضوة: 1835344 , 2 weeks ago
وانا شوفولي 😘🫣