1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الاسبوع الثامن سونار بطني

11 تعليقات

العضوة: 1749425 , 1 month ago

سبحان انا بعرف اذا بنت ولا ولد من عند شكل الكيس بولادي قبل والله كنت بعرف شو عندي قبل لاتقولي دكتورة ويكون كله صح _بس انا بحس انو معك ولد. مجرد احساس، وان شاءلله تولدي بخير وسلامة اهم شي خلقة تامة

العضوة: 1649716 , 1 month ago

@user-1749425 طيب شوفيلي انا ربي يجبر بخاطرك

العضوة: 2210934 , 1 month ago

قوليلي بنت او ولد الله يفرحك يارب

العضوة: 956740 , 1 month ago

@user-2137004 جهة المشيمة اقرب للولد والله أعلم حسب نظرية رامزي لتسلية ممارسة نظرية

العضوة: 150264 , 1 month ago

طيب انا بنت او ولد؟

العضوة: 2184593 , 1 month ago

انا بعرف ازا الكيس دائري بنت وازا الكيس بيضاوي ولد والله اعلم

العضوة: 2150319 , 1 month ago

@user-2137004 نظرية الNUB الناب ( النتوء الجنسي ) هي اصح شيء بالطب واغلب الاطباء يستخدموها ويتوقعوا بناء عليها وتستخدم من اسبوع ١١-١٣ النظريات الثانية الجمجمة والمشيمة( رامزي ) ماهي مؤكدة ومليانة حدس وشكوك واغلب الدكاتره يقولو انها خرافه وتسليه بس وماتستخدم بالطب ولايعتمدوا ويتوقعوا عليها اصلاً وطبعا نظرية الكيس يحدد الجنس اكبر خرافة في عالم الحمل والسلام عليكم

العضوة: 2254707 , 1 month ago

@user-1749425 انا شوفيلي ي قلبي الله يسعدك

العضوة: 2254707 , 1 month ago

@user-956740 انا شوفيلي بنت ولا ولد🤍

العضوة: 1835344 , 2 weeks ago

وانا شوفولي 😘🫣