1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حامل ب لاسبوع 15بس اجاني دم ب لاسبوع ال12 وانا دمي سلبي واخدت ابر لدم منشان تشوه وهيك وعطوني دواء تسبيت حب وابر بس مع هيك نزل بيبي لتحت والم ومن اسبوعين عم اضرب ابر تسبيت كل 3 ايام ابره بدي اسالك هلا ابر تسبيت بتاسر ع لاولده الطبيعي انو ما اقدر اولاد طبيعي من لابر انا ماسالت دكتوره بس في ناس قلولي باسرو انا عندي ولدين ولدنتهن طبيعي