1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في الشهر الخامس وكل ما تقدم الحمل زززاد الوجع والله حيان وانا بنص نومي لما اتحرك اصحى من وجع ااااسفل الظهر ، كل الحوامل كذا ؟ معلش لسى بكريه وماعرررف كثير

3 تعليقات

العضوة: 1545153 , 1 year ago

اي حبيبتي كل الحوامل هيك طبيعي انا وجع ضهري صار يضرب ع رجلي وحتا رجلي ماعاد اقدر احركها زيادة من الثقل

العضوة: 1740867 , 1 year ago

طبيعي حبيبتي بس والله أنا كنت بعمل تحليل دم بشوف إذا الدم كويس بعدين بروح للحجامة بتخفف عليا كتير أنا حجمت بالشهر السادس والشهر التاسع بس استشيري دكتورتك قبل كل شي

العضوة: 1891805 , 1 year ago

أنا نصحتني دكتورتي بهاد الحزام و تممت حطو لحتى 9 اشهر