انا في الشهر الخامس وكل ما تقدم الحمل زززاد الوجع والله حيان وانا بنص نومي لما اتحرك اصحى من وجع ااااسفل الظهر ، كل الحوامل كذا ؟ معلش لسى بكريه وماعرررف كثير
طبيعي حبيبتي بس والله أنا كنت بعمل تحليل دم بشوف إذا الدم كويس بعدين بروح للحجامة بتخفف عليا كتير أنا حجمت بالشهر السادس والشهر التاسع بس استشيري دكتورتك قبل كل شي
العضوة: 1545153 , 1 year ago
اي حبيبتي كل الحوامل هيك طبيعي انا وجع ضهري صار يضرب ع رجلي وحتا رجلي ماعاد اقدر احركها زيادة من الثقلالعضوة: 1740867 , 1 year ago
طبيعي حبيبتي بس والله أنا كنت بعمل تحليل دم بشوف إذا الدم كويس بعدين بروح للحجامة بتخفف عليا كتير أنا حجمت بالشهر السادس والشهر التاسع بس استشيري دكتورتك قبل كل شيالعضوة: 1891805 , 1 year ago
أنا نصحتني دكتورتي بهاد الحزام و تممت حطو لحتى 9 اشهر