الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
صباح الخير حوامل ماي كيفكم وندخل الشهرال5على بركة الله
صباح الخير حوامل ماي كيفكم وندخل الشهرال5على بركة الله
1827310
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
19 تعليقات
الحمد لله وصلت للشهر،الخامس. وانتوا. كم شهر او اسبوع صرتوا. ملاحظة. حركة الجنين قليلة جدا عندي. هل هذا غير طبيعي 😔
19 تعليقات
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
انا عحساب دكتوره اليوم فتت الخامس يعني متلك اخر دوره الي ٦ماي
العضوة: 1439027 ,
1 year ago
@user-1826544 هيا 12 ماي مو 6 (◉‿◉)
العضوة: 1439027 ,
1 year ago
@user-1827310 كي تعرفي متنسايش تخبريني حببتي بصح ياك تضلي تقولي دكتورك ميحبش يقول لاه ترجعي عندو بدلي وحدة اخرى
العضوة: 1877832 ,
1 year ago
اني اخر موعد دوره 5/4 شهر الخامس
1
2
العضوة: 1826544 , 1 year ago
انا عحساب دكتوره اليوم فتت الخامس يعني متلك اخر دوره الي ٦مايالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1826544 هيا 12 ماي مو 6 (◉‿◉)العضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1827310 كي تعرفي متنسايش تخبريني حببتي بصح ياك تضلي تقولي دكتورك ميحبش يقول لاه ترجعي عندو بدلي وحدة اخرىالعضوة: 1877832 , 1 year ago
اني اخر موعد دوره 5/4 شهر الخامس