الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
صباح الخير حوامل ماي كيفكم وندخل الشهرال5على بركة الله
صباح الخير حوامل ماي كيفكم وندخل الشهرال5على بركة الله
1827310
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
19 تعليقات
الحمد لله وصلت للشهر،الخامس. وانتوا. كم شهر او اسبوع صرتوا. ملاحظة. حركة الجنين قليلة جدا عندي. هل هذا غير طبيعي 😔
19 تعليقات
العضوة: 1863239 ,
1 year ago
طبيعي جدا في الاسبوع 22 يبدأ الحركه والنشاط ههههه
العضوة: 1744663 ,
1 year ago
لسا في الاسبوع ال١٦ الله يتمملنا ع خير شو بين معكم بنت او ولد انا لما رحت ما بين شي
العضوة: 1744663 ,
1 year ago
آخر دورة ب ٢٨ \ ٥ لي كم يوم بس بدي ضل نايمة هاد الشي طييعي 😅🙆♀️
العضوة: 1853661 ,
1 year ago
@user-1827310 شو انا دورتي ٥/١٩ وبعدني بالاسبوع ل١٦🥲🥲؟!
العضوة: 1827310 ,
1 year ago
شكرا اختي ربي يطمنك،مثل ما طنتيني🥹🥹
العضوة: 1827310 ,
1 year ago
الخمول فترة الحمل طبيعي انا مثلك
العضوة: 1827310 ,
1 year ago
لالا انتي غلطانة، باقيلك 10ايام وتدخلي،الخامس
العضوة: 1827310 ,
1 year ago
غدا ان شاءالله موعدي عند الدكتور. ان شاءالله يخبرني واشارك معاكم 🤩
العضوة: 1439027 ,
1 year ago
@user-1827310 عرفتي ايش معك ول لسا!؟
العضوة: 1744663 ,
1 year ago
@user-1827310 على خير وسلامة يارب
العضوة: 1827310 ,
1 year ago
انا مثلك تماما. حسيت برفة خفيفة وقبل ثلاثة ايام حسيت بركلة وهذا حملي الثالث ان شاءالله
العضوة: 1827310 ,
1 year ago
غدا إن شاءالله موعدي مع الدكتور اتمنى يخبرني
العضوة: 1853661 ,
1 year ago
@user-1827310 لا والله حسبة سونار ودكتوره يحسبلي هيج!! كل ٢٦ بشهر اطب بشهر جديد
العضوة: 1439027 ,
1 year ago
@user-1827310 ركزي علواه راح نقولك كثري ماء باه يطلع بيبي ويبان وفطري حاجة حلوة ميلفاي او شيكولاطة مدلين شي لكاين مهم باه يتحرك هكدا درة باه بان معايا
العضوة: 1827310 ,
1 year ago
بارك الله فيك. رح ندير كيما قلتي وان شاءالله طبيبي يخبرني
1
2
العضوة: 1863239 , 1 year ago
طبيعي جدا في الاسبوع 22 يبدأ الحركه والنشاط هههههالعضوة: 1744663 , 1 year ago
لسا في الاسبوع ال١٦ الله يتمملنا ع خير شو بين معكم بنت او ولد انا لما رحت ما بين شيالعضوة: 1744663 , 1 year ago
آخر دورة ب ٢٨ \ ٥ لي كم يوم بس بدي ضل نايمة هاد الشي طييعي 😅🙆♀️العضوة: 1853661 , 1 year ago
@user-1827310 شو انا دورتي ٥/١٩ وبعدني بالاسبوع ل١٦🥲🥲؟!العضوة: 1827310 , 1 year ago
شكرا اختي ربي يطمنك،مثل ما طنتيني🥹🥹العضوة: 1827310 , 1 year ago
الخمول فترة الحمل طبيعي انا مثلكالعضوة: 1827310 , 1 year ago
لالا انتي غلطانة، باقيلك 10ايام وتدخلي،الخامسالعضوة: 1827310 , 1 year ago
غدا ان شاءالله موعدي عند الدكتور. ان شاءالله يخبرني واشارك معاكم 🤩العضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1827310 عرفتي ايش معك ول لسا!؟العضوة: 1744663 , 1 year ago
@user-1827310 على خير وسلامة ياربالعضوة: 1827310 , 1 year ago
انا مثلك تماما. حسيت برفة خفيفة وقبل ثلاثة ايام حسيت بركلة وهذا حملي الثالث ان شاءاللهالعضوة: 1827310 , 1 year ago
غدا إن شاءالله موعدي مع الدكتور اتمنى يخبرنيالعضوة: 1853661 , 1 year ago
@user-1827310 لا والله حسبة سونار ودكتوره يحسبلي هيج!! كل ٢٦ بشهر اطب بشهر جديدالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1827310 ركزي علواه راح نقولك كثري ماء باه يطلع بيبي ويبان وفطري حاجة حلوة ميلفاي او شيكولاطة مدلين شي لكاين مهم باه يتحرك هكدا درة باه بان معاياالعضوة: 1827310 , 1 year ago
بارك الله فيك. رح ندير كيما قلتي وان شاءالله طبيبي يخبرني