1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
الحمد لله وصلت للشهر،الخامس. وانتوا. كم شهر او اسبوع صرتوا. ملاحظة. حركة الجنين قليلة جدا عندي. هل هذا غير طبيعي 😔

19 تعليقات

العضوة: 1863239 , 1 year ago

طبيعي جدا في الاسبوع 22 يبدأ الحركه والنشاط ههههه

العضوة: 1744663 , 1 year ago

لسا في الاسبوع ال١٦ الله يتمملنا ع خير شو بين معكم بنت او ولد انا لما رحت ما بين شي

العضوة: 1744663 , 1 year ago

آخر دورة ب ٢٨ \ ٥ لي كم يوم بس بدي ضل نايمة هاد الشي طييعي 😅🙆‍♀️

العضوة: 1853661 , 1 year ago

@user-1827310 شو انا دورتي ٥/١٩ وبعدني بالاسبوع ل١٦🥲🥲؟!

العضوة: 1827310 , 1 year ago

شكرا اختي ربي يطمنك،مثل ما طنتيني🥹🥹

العضوة: 1827310 , 1 year ago

الخمول فترة الحمل طبيعي انا مثلك

العضوة: 1827310 , 1 year ago

لالا انتي غلطانة، باقيلك 10ايام وتدخلي،الخامس

العضوة: 1827310 , 1 year ago

غدا ان شاءالله موعدي عند الدكتور. ان شاءالله يخبرني واشارك معاكم 🤩

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1827310 عرفتي ايش معك ول لسا!؟

العضوة: 1744663 , 1 year ago

@user-1827310 على خير وسلامة يارب

العضوة: 1827310 , 1 year ago

انا مثلك تماما. حسيت برفة خفيفة وقبل ثلاثة ايام حسيت بركلة وهذا حملي الثالث ان شاءالله

العضوة: 1827310 , 1 year ago

غدا إن شاءالله موعدي مع الدكتور اتمنى يخبرني

العضوة: 1853661 , 1 year ago

@user-1827310 لا والله حسبة سونار ودكتوره يحسبلي هيج!! كل ٢٦ بشهر اطب بشهر جديد

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1827310 ركزي علواه راح نقولك كثري ماء باه يطلع بيبي ويبان وفطري حاجة حلوة ميلفاي او شيكولاطة مدلين شي لكاين مهم باه يتحرك هكدا درة باه بان معايا

العضوة: 1827310 , 1 year ago

بارك الله فيك. رح ندير كيما قلتي وان شاءالله طبيبي يخبرني