1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات تعرفون طريقه اقدر اخفف من الم الحوض اي شي اسفل ظهري و منطقه العانه 🥲 انسدحت اذا قمت تالمت واذا تحركت زاد الم غير المسكن حامل بلاسببوع 22 رحت سويت كل شي قالو مافيني شي الا العافيه فتعبت من الم ذا

6 تعليقات

العضوة: 1825344 , 1 year ago

الي قالوا لي اخر شي التهاب بالحوض

العضوة: 1839243 , 1 year ago

فيكي بنوتة شي حملها ثقيل سبحان الله مابعرف انا ببطني هاد تعبت وثقل بكل معنى الكلمه ووجع متل ما قلتي حتى بكل مكان ماضل شي ما وجعني والله والله يتمم عالخير يارب خدي فيتامينات اغلب الوجع نقص فيتامين بالجسم

العضوة: 1825344 , 1 year ago

فعلاً قالوا بنوته ع الولد الحمدلله ماتعبت كذا الفيتامين اخذ حديد كالسيوم ودال وهيك والحمدلله

العضوة: 1851513 , 1 year ago

انا كمان متلك الم فضيعع وحامل ببنوته والي ٢٢ اسبوع على الجهد يزيد الالم ارتاحي وان شاءالله مافيكي الا العافيه

العضوة: 1546263 , 1 year ago

مرررررتبه السرير هي الاساس لازم مريحه وتجلسي ع كنب مريحه كلها اسفنج مش قاسيه والارض اتجنبي الجلوس عليها هذي الاشياء استمري ثلاث ايام تحسي بفرق

العضوة: 1737599 , 1 year ago

ماله دخل حامل ببنوته او ولد يمكن عندك التهاب