لا عادي صار معي كذا ببداية الاشهر وانا الان بالتاسع والحمدلله مابيصير معاي هالشي وقف،، عكس حملاتي السابقة المفترض بنهاية الاشهر يصير هالشي من ضغط الجنين مو بداية الاشهر 😂😂
ازا وقفت عالسعلة بسيطة انا صايرة بس وقف او اضحك يصير معي متلك وسألت الدكتورة حكتلي طبيعي صراحة صرت انحرج وعم حط فوط يومية حتى عم خاف صلي صرلي قاطعة كم يوم الله يسامحني 🥺🤦♀️
العضوة: 474715 , 1 year ago
انا زيكالعضوة: 1879952 , 1 year ago
وانا زيك 💔العضوة: 1783071 , 1 year ago
لا عادي صار معي كذا ببداية الاشهر وانا الان بالتاسع والحمدلله مابيصير معاي هالشي وقف،، عكس حملاتي السابقة المفترض بنهاية الاشهر يصير هالشي من ضغط الجنين مو بداية الاشهر 😂😂العضوة: 1750429 , 1 year ago
يمكن عندك التهاب فالبول أكرمنا اللهالعضوة: 1868693 , 1 year ago
عادي هذا لان الجنين بيضغط ع المثانه وبعدين كل يوم كن رفعي ارجلش عشان يرتفع الجنينالعضوة: 1836346 , 1 year ago
لا عادي طبيعيالعضوة: 1370897 , 1 year ago
ازا وقفت عالسعلة بسيطة انا صايرة بس وقف او اضحك يصير معي متلك وسألت الدكتورة حكتلي طبيعي صراحة صرت انحرج وعم حط فوط يومية حتى عم خاف صلي صرلي قاطعة كم يوم الله يسامحني 🥺🤦♀️العضوة: 1431381 , 1 year ago
اعملي تمارين كيجل علشان يوقف عندك بالرابع و كذا يصير معاك كيف بالثامن والتاسع انا كان معي و عملت تمارين كيجل و وقف