1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات إذا عطشت او كحيت (سعال) اتبول الله يكرمكم لا ايرادي احس ان بدري علي أنا بشهر الرابع قريب اخلصة 😭😭😂

8 تعليقات

العضوة: 1783071 , 1 year ago

لا عادي صار معي كذا ببداية الاشهر وانا الان بالتاسع والحمدلله مابيصير معاي هالشي وقف،، عكس حملاتي السابقة المفترض بنهاية الاشهر يصير هالشي من ضغط الجنين مو بداية الاشهر 😂😂

العضوة: 1750429 , 1 year ago

يمكن عندك التهاب فالبول أكرمنا الله

العضوة: 1868693 , 1 year ago

عادي هذا لان الجنين بيضغط ع المثانه وبعدين كل يوم كن رفعي ارجلش عشان يرتفع الجنين

العضوة: 1836346 , 1 year ago

لا عادي طبيعي

العضوة: 1370897 , 1 year ago

ازا وقفت عالسعلة بسيطة انا صايرة بس وقف او اضحك يصير معي متلك وسألت الدكتورة حكتلي طبيعي صراحة صرت انحرج وعم حط فوط يومية حتى عم خاف صلي صرلي قاطعة كم يوم الله يسامحني 🥺🤦‍♀️

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اعملي تمارين كيجل علشان يوقف عندك بالرابع و كذا يصير معاك كيف بالثامن والتاسع انا كان معي و عملت تمارين كيجل و وقف