1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أسناني ذبحني بلوجع من حملت وهن يوجعني الي جابت علاج واستفادت عليه تفيدني

6 تعليقات

العضوة: 1795560 , 1 year ago

تفريش، ثلاث مرات مضمضة بمي دافئ وملح مضمضة بزيت زيتون

العضوة: 1795324 , 1 year ago

والله ما استفدت غير لما خلعتو أما كنت حموت لا اكل ولا نوم والوجع بيدبح خلعتو وخلصت ولو قلمني لانو من غير بنج لكن بعد كده مسكنات بدأت تعمل مفعولها وكمان مضمضي بمئة الزعتر الدافئة بعد متصفيها خذي الزعتر هاي وحطيه على الضرس اللي بيوجعك

العضوة: 1839243 , 1 year ago

ما استفدت عةشيييي غير لشلتو والحمدلله كنت بالرابع لان بيقدر الدكتور يشتغل فيو وفي بنج للحوامل داومي ع دوا الكلس ما بوجعوكي

العضوة: 1089164 , 1 year ago

حطي ع مكان الالم قرنفل انا يخدر لي المنطقه وارتاح

العضوة: 1647929 , 1 year ago

خبري دكتورة بعطيكي كلاسيوم وحديد ورح ترتاحي انا كان سني وعظم جسمي صارت اخد كلاسيوم وحديد اول شي كرمال الجنين وثاني شي كرمال حضرتي اكلات سبانخ جرجير طماطم دجاج لحم برتقال شمندر بيض وحليب كلهم مناح

العضوة: 1875193 , 1 year ago

ارقى مخدر للاسنان ولجلد الإنسان عموما جربي وادعيلي وآمن اختي