الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
شو علاج وجع الضروس
شو علاج وجع الضروس
1850722
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
أسناني ذبحني بلوجع من حملت وهن يوجعني الي جابت علاج واستفادت عليه تفيدني
6 تعليقات
العضوة: 1795560 ,
1 year ago
تفريش، ثلاث مرات مضمضة بمي دافئ وملح مضمضة بزيت زيتون
العضوة: 1795324 ,
1 year ago
والله ما استفدت غير لما خلعتو أما كنت حموت لا اكل ولا نوم والوجع بيدبح خلعتو وخلصت ولو قلمني لانو من غير بنج لكن بعد كده مسكنات بدأت تعمل مفعولها وكمان مضمضي بمئة الزعتر الدافئة بعد متصفيها خذي الزعتر هاي وحطيه على الضرس اللي بيوجعك
العضوة: 1839243 ,
1 year ago
ما استفدت عةشيييي غير لشلتو والحمدلله كنت بالرابع لان بيقدر الدكتور يشتغل فيو وفي بنج للحوامل داومي ع دوا الكلس ما بوجعوكي
العضوة: 1089164 ,
1 year ago
حطي ع مكان الالم قرنفل انا يخدر لي المنطقه وارتاح
العضوة: 1647929 ,
1 year ago
خبري دكتورة بعطيكي كلاسيوم وحديد ورح ترتاحي انا كان سني وعظم جسمي صارت اخد كلاسيوم وحديد اول شي كرمال الجنين وثاني شي كرمال حضرتي اكلات سبانخ جرجير طماطم دجاج لحم برتقال شمندر بيض وحليب كلهم مناح
العضوة: 1875193 ,
1 year ago
ارقى مخدر للاسنان ولجلد الإنسان عموما جربي وادعيلي وآمن اختي
العضوة: 1795560 , 1 year ago
تفريش، ثلاث مرات مضمضة بمي دافئ وملح مضمضة بزيت زيتونالعضوة: 1795324 , 1 year ago
والله ما استفدت غير لما خلعتو أما كنت حموت لا اكل ولا نوم والوجع بيدبح خلعتو وخلصت ولو قلمني لانو من غير بنج لكن بعد كده مسكنات بدأت تعمل مفعولها وكمان مضمضي بمئة الزعتر الدافئة بعد متصفيها خذي الزعتر هاي وحطيه على الضرس اللي بيوجعكالعضوة: 1839243 , 1 year ago
ما استفدت عةشيييي غير لشلتو والحمدلله كنت بالرابع لان بيقدر الدكتور يشتغل فيو وفي بنج للحوامل داومي ع دوا الكلس ما بوجعوكيالعضوة: 1089164 , 1 year ago
حطي ع مكان الالم قرنفل انا يخدر لي المنطقه وارتاحالعضوة: 1647929 , 1 year ago
خبري دكتورة بعطيكي كلاسيوم وحديد ورح ترتاحي انا كان سني وعظم جسمي صارت اخد كلاسيوم وحديد اول شي كرمال الجنين وثاني شي كرمال حضرتي اكلات سبانخ جرجير طماطم دجاج لحم برتقال شمندر بيض وحليب كلهم مناحالعضوة: 1875193 , 1 year ago
ارقى مخدر للاسنان ولجلد الإنسان عموما جربي وادعيلي وآمن اختي