1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
شهر سادس وعذبني نقص دم وماقدر اكل حبوب دم ولا اقدر اكل شي بس اكل تمر تعبت وايد من ابر والحديد حد يساعدني

2 تعليقات

العضوة: 1876704 , 1 year ago

سلامتك يارب كلنا كذا انا يحطون لي ابر الله يأجرنا 💔 بس جربي شمندر مع فليفله خضرا وبرتقال يوميا مره زين يمدحونه مره وحبوب فروز بعد يمدحونها والزبيب الأسود اذا يناسبك انا ما ناسبني ابدا وقدامك العافية

العضوة: 501806 , 1 year ago

الله يسلمك حبيبتي ان شاء الله بحاول الله يعطيك الصحة والعافية حبيبتي