الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
شهر سادس وعذبني نقص دم وماقدر اكل حبوب دم ولا اقدر اكل شي بس اكل تمر
شهر سادس وعذبني نقص دم وماقدر اكل حبوب دم ولا اقدر اكل شي بس اكل تمر
501806
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
شهر سادس وعذبني نقص دم وماقدر اكل حبوب دم ولا اقدر اكل شي بس اكل تمر تعبت وايد من ابر والحديد حد يساعدني
2 تعليقات
العضوة: 1876704 ,
1 year ago
سلامتك يارب كلنا كذا انا يحطون لي ابر الله يأجرنا 💔 بس جربي شمندر مع فليفله خضرا وبرتقال يوميا مره زين يمدحونه مره وحبوب فروز بعد يمدحونها والزبيب الأسود اذا يناسبك انا ما ناسبني ابدا وقدامك العافية
العضوة: 501806 ,
1 year ago
الله يسلمك حبيبتي ان شاء الله بحاول الله يعطيك الصحة والعافية حبيبتي
العضوة: 1876704 , 1 year ago
سلامتك يارب كلنا كذا انا يحطون لي ابر الله يأجرنا 💔 بس جربي شمندر مع فليفله خضرا وبرتقال يوميا مره زين يمدحونه مره وحبوب فروز بعد يمدحونها والزبيب الأسود اذا يناسبك انا ما ناسبني ابدا وقدامك العافيةالعضوة: 501806 , 1 year ago
الله يسلمك حبيبتي ان شاء الله بحاول الله يعطيك الصحة والعافية حبيبتي