1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بناتت انا دخلت شهر رابع و14يوم ممكن لو رحت عدكتورة يبين جنس البيبي؟

10 تعليقات

العضوة: 1825812 , 1 year ago

انتظري لين ١٦افضل

العضوة: 1334960 , 1 year ago

انطر لشهر سادس؟

العضوة: 1866567 , 1 year ago

اي يبين ف الرابع انا بين ف نص الثالث

العضوة: 1776915 , 1 year ago

اي اسبوع انتي

العضوة: 1334960 , 1 year ago

بين معك ولاد ولا بنت ؟مشاء الله