2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
شهر أكتوبر مين ولدت غيري ولا انا اول حده ولاده مبكره 🫂🫂🖤

20 تعليقات

العضوة: 1709479 , 2 years ago

حمدالله على سلامتك امت اخر دوره كانت الك كم وزن الاطفال

العضوة: 1701141 , 2 years ago

الله يسلمك حبيبتي انا عملت طفل انابيب لحتى صار حمل يعني عمليه انابيب ما بتكون ع حسابات الدوره يلي مضيت وزن الأطفال البنت 1500 الواد 1900

العضوة: 1709479 , 2 years ago

الله يشفين يارب وتفرحي فين انشالله

العضوة: 1709627 , 2 years ago

الف الحمدالله عسلامتك يقلبي انشالله يطلعو ولادك من الحاضنة وتشوفيهن بااحسن حال يارب ولدتي قيصري او طبيعي

العضوة: 1809454 , 2 years ago

@user-1701141 الف حمدلله على سلامتك وسلامتك البيبيات انا زيك اطفال انبيب الان حمدالله بشهر الثامن بس واحد وزنه الف وميتين واحد الفين وميتين يقلون خطر الفرق اولادك كم مده بيقعودن في الحضانه اعطيني خبرتك الله يسعدك