الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
شهر اكتوبر
شهر اكتوبر
1701141
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
20 تعليقات
شهر أكتوبر مين ولدت غيري ولا انا اول حده ولاده مبكره 🫂🫂🖤
20 تعليقات
العضوة: 1766701 ,
2 years ago
الف مبروك الحمد لله على سلامه طمنينا على بيبي احتاج حضانه ولا لا ولادتي الاسبوع كام متى اخر دوره
العضوة: 1652746 ,
2 years ago
باي اسبوع ولدتي
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
الله يسلمك يارب الحمدلله لتنين حتاجو حضانه وضع البنت حاليا منيح اما الولد عندو التهاب ب رئه ونقص اكسجين.. ولدت ب الاسبوع 34
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
اسبوع 34
العضوة: 1756195 ,
2 years ago
الف مبروك والحمدالله ع سلاااامتك طمنينا ع البيبي🥹❤️
العضوة: 1756195 ,
2 years ago
ان شاءالله يطلعو بالسلامه 🥹🥹
العضوة: 1811392 ,
2 years ago
الف مبروك والحمدلله ع سلامتك وسلامة البيبي بس هيك مو بالشهر التامن ولا دخلتي التاسع شو سبب ولادة مبكرة يعني
العضوة: 1811392 ,
2 years ago
ماشاء الله الله يقر عينك فيهم ويطلعوا بخير وسلامة يارب
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
كان باقي كم يوم وادخل التاسع سبب الولاده من اول التامن حكولي رحمك عم يفتح من ثقل قام فجأه لقيت نازل دم وشي شفاف متل مخاط رحت فحصت و طلع ولاده
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
امين يارب، 🫂🫂🫂🫂♥️
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
الله يسلمك حبيبتي بنتي سميتها سيلينا قريب ع سنينا 😂😂
العضوة: 1701648 ,
2 years ago
ماشاءالله الف الف مبروك علي سلامتك ربي يحفظهم الاطفال يارب
العضوة: 1819361 ,
2 years ago
الحمدلله ع سلامتك،، اخذتي ابرة الرئة؟
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
امين يارب ويحفظ الجميع 🤲🤲💜💜
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
ال اسبوع يلي ولدت فيه ما اخذتها حكالي دكتور انه كترتها تعمل تلف الدماغ كنت اخدها بلسر من غير ما خبرو لان في بنات حكولي انها ما ضر منيحه والحمدلله اني اخذتها وضعهم كان صعب اول ما ولدت بس الحمدلله عم يتحسنو 💜💜
1
2
العضوة: 1766701 , 2 years ago
الف مبروك الحمد لله على سلامه طمنينا على بيبي احتاج حضانه ولا لا ولادتي الاسبوع كام متى اخر دورهالعضوة: 1652746 , 2 years ago
باي اسبوع ولدتيالعضوة: 1701141 , 2 years ago
الله يسلمك يارب الحمدلله لتنين حتاجو حضانه وضع البنت حاليا منيح اما الولد عندو التهاب ب رئه ونقص اكسجين.. ولدت ب الاسبوع 34العضوة: 1701141 , 2 years ago
اسبوع 34العضوة: 1756195 , 2 years ago
الف مبروك والحمدالله ع سلاااامتك طمنينا ع البيبي🥹❤️العضوة: 1756195 , 2 years ago
ان شاءالله يطلعو بالسلامه 🥹🥹العضوة: 1811392 , 2 years ago
الف مبروك والحمدلله ع سلامتك وسلامة البيبي بس هيك مو بالشهر التامن ولا دخلتي التاسع شو سبب ولادة مبكرة يعنيالعضوة: 1811392 , 2 years ago
ماشاء الله الله يقر عينك فيهم ويطلعوا بخير وسلامة ياربالعضوة: 1701141 , 2 years ago
كان باقي كم يوم وادخل التاسع سبب الولاده من اول التامن حكولي رحمك عم يفتح من ثقل قام فجأه لقيت نازل دم وشي شفاف متل مخاط رحت فحصت و طلع ولادهالعضوة: 1701141 , 2 years ago
امين يارب، 🫂🫂🫂🫂♥️العضوة: 1701141 , 2 years ago
الله يسلمك حبيبتي بنتي سميتها سيلينا قريب ع سنينا 😂😂العضوة: 1701648 , 2 years ago
ماشاءالله الف الف مبروك علي سلامتك ربي يحفظهم الاطفال ياربالعضوة: 1819361 , 2 years ago
الحمدلله ع سلامتك،، اخذتي ابرة الرئة؟العضوة: 1701141 , 2 years ago
امين يارب ويحفظ الجميع 🤲🤲💜💜العضوة: 1701141 , 2 years ago
ال اسبوع يلي ولدت فيه ما اخذتها حكالي دكتور انه كترتها تعمل تلف الدماغ كنت اخدها بلسر من غير ما خبرو لان في بنات حكولي انها ما ضر منيحه والحمدلله اني اخذتها وضعهم كان صعب اول ما ولدت بس الحمدلله عم يتحسنو 💜💜