2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
شهر أكتوبر مين ولدت غيري ولا انا اول حده ولاده مبكره 🫂🫂🖤

20 تعليقات

العضوة: 1766701 , 2 years ago

الف مبروك الحمد لله على سلامه طمنينا على بيبي احتاج حضانه ولا لا ولادتي الاسبوع كام متى اخر دوره

العضوة: 1652746 , 2 years ago

باي اسبوع ولدتي

العضوة: 1701141 , 2 years ago

الله يسلمك يارب الحمدلله لتنين حتاجو حضانه وضع البنت حاليا منيح اما الولد عندو التهاب ب رئه ونقص اكسجين.. ولدت ب الاسبوع 34

العضوة: 1756195 , 2 years ago

الف مبروك والحمدالله ع سلاااامتك طمنينا ع البيبي🥹❤️

العضوة: 1756195 , 2 years ago

ان شاءالله يطلعو بالسلامه 🥹🥹

العضوة: 1811392 , 2 years ago

الف مبروك والحمدلله ع سلامتك وسلامة البيبي بس هيك مو بالشهر التامن ولا دخلتي التاسع شو سبب ولادة مبكرة يعني

العضوة: 1811392 , 2 years ago

ماشاء الله الله يقر عينك فيهم ويطلعوا بخير وسلامة يارب

العضوة: 1701141 , 2 years ago

كان باقي كم يوم وادخل التاسع سبب الولاده من اول التامن حكولي رحمك عم يفتح من ثقل قام فجأه لقيت نازل دم وشي شفاف متل مخاط رحت فحصت و طلع ولاده

العضوة: 1701141 , 2 years ago

امين يارب، 🫂🫂🫂🫂♥️

العضوة: 1701141 , 2 years ago

الله يسلمك حبيبتي بنتي سميتها سيلينا قريب ع سنينا 😂😂

العضوة: 1701648 , 2 years ago

ماشاءالله الف الف مبروك علي سلامتك ربي يحفظهم الاطفال يارب

العضوة: 1819361 , 2 years ago

الحمدلله ع سلامتك،، اخذتي ابرة الرئة؟

العضوة: 1701141 , 2 years ago

امين يارب ويحفظ الجميع 🤲🤲💜💜

العضوة: 1701141 , 2 years ago

ال اسبوع يلي ولدت فيه ما اخذتها حكالي دكتور انه كترتها تعمل تلف الدماغ كنت اخدها بلسر من غير ما خبرو لان في بنات حكولي انها ما ضر منيحه والحمدلله اني اخذتها وضعهم كان صعب اول ما ولدت بس الحمدلله عم يتحسنو 💜💜