2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات مين حامل بتوأم او مين تحس انها حامل بتوأم انا عندي شعور غريب هي المره واحس بطني كبرت بس مدري هواجيس ولا حقيقه

41 تعليقات

العضوة: 583965 , 2 months ago

@user-2251049 يعني قبل يكون سلبي

العضوة: 2251049 , 2 months ago

@user-583965 ايه فحصت قبل اسبوع وطلع سلبي مع أنه نفس الاعراض كانت عندي بعدين زوجي قال يمكن تتوهمي قلت لا احس اني حامل وفحصت وطلع سلبي انتظرت لين يوم موعد الدوره نفسها ما جت فحصت وطلع خطين واضحين

العضوة: 2204790 , 2 months ago

الله يخترلك الخير يا رب بس والله التوام حملن صعب معك من قلب الحدث

العضوة: 2251049 , 2 months ago

@user-2204790 اه ليش انتي حامل بتوأم

العضوة: 1834108 , 2 months ago

انا متلك دعولولي اكون حامل بتوم

العضوة: 2204790 , 2 months ago

اي والله نزيف مابيخلص مشاكل بالمشيمه وجع معده ووحام قوي وجع ضهر وبطن ومقضيتا بالمشافي بتفيقي من النوم تعبانه

العضوة: 2251049 , 2 months ago

@user-2204790 انا لسه ما عندي مشاكل كثيره لكن وحام قوي ومره تعبانه ابدا ما اقبل الاكل وجسمي مره تعبان الحين دخلت الشهر الثالث وبدأ وجع الظهر والتعب لكن بيعين الله ويعدي الشهور على خير بس تحمل الوحده بتقول اخر بيبي من التعب

العضوة: 2204790 , 2 months ago

انا من ناحيتي الحمل اسهل من الولاده انا وقت الولادة بقول اخر مرة بس عديتي الشهر التالت أن شاء الله رح تلاقي الحمل سهل كتير

العضوة: 2251049 , 2 months ago

@user-2204790 اه الثلث الوسط صح فيه راحه اشوي بعدين ترجع الآلام والتعب في الشهور الاخيره جدا تعبانه ووزني نزل كثير

العضوة: 2204790 , 2 months ago

انا من هلق تعبانه كتييير بس كلو اهون من الولاده هو كلو صعب