@user-583965
ايه فحصت قبل اسبوع وطلع سلبي مع أنه نفس الاعراض كانت عندي بعدين زوجي قال يمكن تتوهمي قلت لا احس اني حامل وفحصت وطلع سلبي
انتظرت لين يوم موعد الدوره نفسها ما جت فحصت وطلع خطين واضحين
@user-2204790
انا لسه ما عندي مشاكل كثيره
لكن وحام قوي ومره تعبانه ابدا ما اقبل الاكل وجسمي مره تعبان الحين دخلت الشهر الثالث وبدأ وجع الظهر والتعب لكن بيعين الله ويعدي الشهور على خير
بس تحمل الوحده بتقول اخر بيبي من التعب
العضوة: 583965 , 2 months ago
@user-2251049 يعني قبل يكون سلبيالعضوة: 2251049 , 2 months ago
@user-583965 ايه فحصت قبل اسبوع وطلع سلبي مع أنه نفس الاعراض كانت عندي بعدين زوجي قال يمكن تتوهمي قلت لا احس اني حامل وفحصت وطلع سلبي انتظرت لين يوم موعد الدوره نفسها ما جت فحصت وطلع خطين واضحينالعضوة: 2204790 , 2 months ago
الله يخترلك الخير يا رب بس والله التوام حملن صعب معك من قلب الحدثالعضوة: 2251049 , 2 months ago
@user-2204790 اه ليش انتي حامل بتوأمالعضوة: 1834108 , 2 months ago
انا متلك دعولولي اكون حامل بتومالعضوة: 2204790 , 2 months ago
اي والله نزيف مابيخلص مشاكل بالمشيمه وجع معده ووحام قوي وجع ضهر وبطن ومقضيتا بالمشافي بتفيقي من النوم تعبانهالعضوة: 2251049 , 2 months ago
@user-2204790 انا لسه ما عندي مشاكل كثيره لكن وحام قوي ومره تعبانه ابدا ما اقبل الاكل وجسمي مره تعبان الحين دخلت الشهر الثالث وبدأ وجع الظهر والتعب لكن بيعين الله ويعدي الشهور على خير بس تحمل الوحده بتقول اخر بيبي من التعبالعضوة: 2204790 , 2 months ago
انا من ناحيتي الحمل اسهل من الولاده انا وقت الولادة بقول اخر مرة بس عديتي الشهر التالت أن شاء الله رح تلاقي الحمل سهل كتيرالعضوة: 2251049 , 2 months ago
@user-2204790 اه الثلث الوسط صح فيه راحه اشوي بعدين ترجع الآلام والتعب في الشهور الاخيره جدا تعبانه ووزني نزل كثيرالعضوة: 2204790 , 2 months ago
انا من هلق تعبانه كتييير بس كلو اهون من الولاده هو كلو صعبالعضوة: 2204790 , 2 weeks ago
ماولدتي