2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات مين حامل بتوأم او مين تحس انها حامل بتوأم انا عندي شعور غريب هي المره واحس بطني كبرت بس مدري هواجيس ولا حقيقه

41 تعليقات

العضوة: 2204790 , 2 months ago

التوام مو شعور، التوام انو تروحي تشوفي نبض البيبي ويطلعو تنين وتتفاجئي

العضوة: 1585579 , 2 months ago

@user-2251049 صححححح صدقي احساسك أنا حملت بتوام بنات 👧 👧 كانو بكيس واحد ومشيمه سبحان الله لمن حملت وقبل ماروح اول زياره ع الدكتوره اقول لزوجي حاس حالي حامل بتوم يقلبي هاي لانك تحبينهم صرتي تتخيلينهم 😂🤦🏼‍♀️ قلتلو والله حاسه المهم كشفت ع الاسبوع ٧ طلع فعلا توم بس مالي نصيب وحده بيهن تلاشت اكيد مافيها خير ربي ختار الخير يحوز مريضه ووربي ماراد يلوعني والحمدلله كمل حملي ع خير وجبت بنتي بصحه وسلامه من سنه

العضوة: 1585579 , 2 months ago

اعملي سونار وشوفي ممكن احساسك بمحلوووو

العضوة: 2251049 , 2 months ago

@user-1585579 اممممم المشكله اني مقدر حاليا اسوي سونار في الشهر الرابع يمكن اروح وكمان احس بعيد اني انتظر للرابع لكن الوضع الحين ما يسمح لي

العضوة: 2251049 , 2 months ago

لما حملتي بالتوأم هل كان في أعراض غير الحمل بواحد ولا نفسه

العضوة: 2251049 , 2 months ago

@user-2204790 ههههههههه والله ياريت هي المفاجأه تصير

العضوة: 2241945 , 2 months ago

@user-2251049 نفس الاحاسيس لان بطني بالشهر الرابع كبير مو من العاده يكبر بطني في حمالتي السابقه اول مره احس بهالشعور حتى اللكل ملاحظ

العضوة: 2251049 , 2 months ago

المشكله اني واثقه لا اكيد بروح اسوي ويطلعو اثنين

العضوة: 2251049 , 2 months ago

@user-2241945 كيف يعني الاكل تغثين من الاكل زيادة ولا طبيعي

العضوة: 2251049 , 2 months ago

@user-2241945 سويتي سونار ولا باقي

العضوة: 1840834 , 2 months ago

اول حمل لي ماعرفت الا من اول سونار وحان بطني مو مره كبير هالحمل بيبي واحد ومن الثالث بدا يكبر

العضوة: 2241945 , 2 months ago

بالعكس لا زياده ولا طبيعي وسط كذا ع الخفيف

العضوة: 2241945 , 2 months ago

لا والله باقي الله يرزقني الولد الصالح المعافى 💙

العضوة: 2205397 , 2 months ago

انا فات عندي بنات توام حاليا حاملة في اسبوع 6 عندي احساس توام تاني واعمل فحص شوف توام لا واحد 😅