الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
شعور الحمل بتوأم
شعور الحمل بتوأم
2251049
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
41 تعليقات
بنات مين حامل بتوأم او مين تحس انها حامل بتوأم انا عندي شعور غريب هي المره واحس بطني كبرت بس مدري هواجيس ولا حقيقه
41 تعليقات
العضوة: 1585579 ,
2 months ago
@user-2251049 اي طبعاً ستغربت صارت حاسه الشم من اول الحمل ستغربت جدا جدا
العضوة: 583965 ,
2 months ago
@user-1585579 يقولون التوأم يبين بالحمل بدري بالتحليل
العضوة: 1750580 ,
2 months ago
انا طول شهر رمضان كنت ادعي دايم بالسجود اني احمل بتوم اولاد ذكور ادعولي تكفون حامل بشهر ونص
العضوة: 1585579 ,
2 months ago
@user-583965 ذكرتيني قسمن بالله كان هرمون الحمل عندي بالاسبوع الرابع ١٥٠٠ ستغربت قلت معقول توم وفعلا طلعو توم بس مالي نصيب بوحده من البنات
العضوة: 1585579 ,
2 months ago
@user-1750580 يااااااااااارب 💙💙 يطلعو توم ذكور يقلبي ♥️
العضوة: 583965 ,
2 months ago
@user-1585579 يعني بان الحمل قبل دوره معاك أنا أعراض حمل قويه عندي قبل دوره وباقي على موعدها ٦ أيام حللت سلبي اليوم
العضوة: 1585579 ,
2 months ago
@user-583965 بان قبل الدوره بيومين ماشاء الله حللت طلع ايجابي كانو توم بس وحده ماتمت
العضوة: 583965 ,
2 months ago
@user-1585579 أنا حللت قبل موعدها ب ٦ أيام سلبي تحطمت والأعراض قويه غثيان وصدري يعورني وجفاف مهبل توقعت بيطلع خطين ادعيلي
العضوة: 1585579 ,
2 months ago
@user-583965 حبيبتي قبل بسته ايام صعب ايجابي يطلع قبل موعدها بيومين حللي باذن الله اعراض حمل يارب ياكريم تكوني حامل 😘
العضوة: 583965 ,
2 months ago
@user-1585579 يارب وربي منتظره من سنين عندي ولد واجهضت نهايه الرابع
العضوة: 2204790 ,
2 months ago
إن شالله ربي يكرمك فين وهنن معافين ليش ما رحتي شفتي
العضوة: 2251049 ,
2 months ago
@user-1585579 كل شي متغير بالحمل هذا جدا صرت حساسه الاشياء اللي كنت احبها صرت ما اطيقها بالمره
العضوة: 2251049 ,
2 months ago
@user-583965 انا حللت بنفس موعد الدورة وطلع إيجابي
العضوة: 2251049 ,
2 months ago
@user-2204790 الوضع عندنا صعب حاليا ما اقدر إن شاء الله اول ما روح ابغلكن
العضوة: 2251049 ,
2 months ago
هل صدق احساسي ولا لا هههههه
1
2
3
العضوة: 1585579 , 2 months ago
@user-2251049 اي طبعاً ستغربت صارت حاسه الشم من اول الحمل ستغربت جدا جداالعضوة: 583965 , 2 months ago
@user-1585579 يقولون التوأم يبين بالحمل بدري بالتحليلالعضوة: 1750580 , 2 months ago
انا طول شهر رمضان كنت ادعي دايم بالسجود اني احمل بتوم اولاد ذكور ادعولي تكفون حامل بشهر ونصالعضوة: 1585579 , 2 months ago
@user-583965 ذكرتيني قسمن بالله كان هرمون الحمل عندي بالاسبوع الرابع ١٥٠٠ ستغربت قلت معقول توم وفعلا طلعو توم بس مالي نصيب بوحده من البناتالعضوة: 1585579 , 2 months ago
@user-1750580 يااااااااااارب 💙💙 يطلعو توم ذكور يقلبي ♥️العضوة: 583965 , 2 months ago
@user-1585579 يعني بان الحمل قبل دوره معاك أنا أعراض حمل قويه عندي قبل دوره وباقي على موعدها ٦ أيام حللت سلبي اليومالعضوة: 1585579 , 2 months ago
@user-583965 بان قبل الدوره بيومين ماشاء الله حللت طلع ايجابي كانو توم بس وحده ماتمتالعضوة: 583965 , 2 months ago
@user-1585579 أنا حللت قبل موعدها ب ٦ أيام سلبي تحطمت والأعراض قويه غثيان وصدري يعورني وجفاف مهبل توقعت بيطلع خطين ادعيليالعضوة: 1585579 , 2 months ago
@user-583965 حبيبتي قبل بسته ايام صعب ايجابي يطلع قبل موعدها بيومين حللي باذن الله اعراض حمل يارب ياكريم تكوني حامل 😘العضوة: 583965 , 2 months ago
@user-1585579 يارب وربي منتظره من سنين عندي ولد واجهضت نهايه الرابعالعضوة: 2204790 , 2 months ago
إن شالله ربي يكرمك فين وهنن معافين ليش ما رحتي شفتيالعضوة: 2251049 , 2 months ago
@user-1585579 كل شي متغير بالحمل هذا جدا صرت حساسه الاشياء اللي كنت احبها صرت ما اطيقها بالمرهالعضوة: 2251049 , 2 months ago
@user-583965 انا حللت بنفس موعد الدورة وطلع إيجابيالعضوة: 2251049 , 2 months ago
@user-2204790 الوضع عندنا صعب حاليا ما اقدر إن شاء الله اول ما روح ابغلكنالعضوة: 2251049 , 2 months ago
هل صدق احساسي ولا لا هههههه