2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات مين حامل بتوأم او مين تحس انها حامل بتوأم انا عندي شعور غريب هي المره واحس بطني كبرت بس مدري هواجيس ولا حقيقه

41 تعليقات

العضوة: 1585579 , 2 months ago

@user-2251049 اي طبعاً ستغربت صارت حاسه الشم من اول الحمل ستغربت جدا جدا

العضوة: 583965 , 2 months ago

@user-1585579 يقولون التوأم يبين بالحمل بدري بالتحليل

العضوة: 1750580 , 2 months ago

انا طول شهر رمضان كنت ادعي دايم بالسجود اني احمل بتوم اولاد ذكور ادعولي تكفون حامل بشهر ونص

العضوة: 1585579 , 2 months ago

@user-583965 ذكرتيني قسمن بالله كان هرمون الحمل عندي بالاسبوع الرابع ١٥٠٠ ستغربت قلت معقول توم وفعلا طلعو توم بس مالي نصيب بوحده من البنات

العضوة: 1585579 , 2 months ago

@user-1750580 يااااااااااارب 💙💙 يطلعو توم ذكور يقلبي ♥️

العضوة: 583965 , 2 months ago

@user-1585579 يعني بان الحمل قبل دوره معاك أنا أعراض حمل قويه عندي قبل دوره وباقي على موعدها ٦ أيام حللت سلبي اليوم

العضوة: 1585579 , 2 months ago

@user-583965 بان قبل الدوره بيومين ماشاء الله حللت طلع ايجابي كانو توم بس وحده ماتمت

العضوة: 583965 , 2 months ago

@user-1585579 أنا حللت قبل موعدها ب ٦ أيام سلبي تحطمت والأعراض قويه غثيان وصدري يعورني وجفاف مهبل توقعت بيطلع خطين ادعيلي

العضوة: 1585579 , 2 months ago

@user-583965 حبيبتي قبل بسته ايام صعب ايجابي يطلع قبل موعدها بيومين حللي باذن الله اعراض حمل يارب ياكريم تكوني حامل 😘

العضوة: 583965 , 2 months ago

@user-1585579 يارب وربي منتظره من سنين عندي ولد واجهضت نهايه الرابع

العضوة: 2204790 , 2 months ago

إن شالله ربي يكرمك فين وهنن معافين ليش ما رحتي شفتي

العضوة: 2251049 , 2 months ago

@user-1585579 كل شي متغير بالحمل هذا جدا صرت حساسه الاشياء اللي كنت احبها صرت ما اطيقها بالمره

العضوة: 2251049 , 2 months ago

@user-583965 انا حللت بنفس موعد الدورة وطلع إيجابي

العضوة: 2251049 , 2 months ago

@user-2204790 الوضع عندنا صعب حاليا ما اقدر إن شاء الله اول ما روح ابغلكن

العضوة: 2251049 , 2 months ago

هل صدق احساسي ولا لا هههههه