الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
شعور الحمل بتوأم
شعور الحمل بتوأم
2251049
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
41 تعليقات
بنات مين حامل بتوأم او مين تحس انها حامل بتوأم انا عندي شعور غريب هي المره واحس بطني كبرت بس مدري هواجيس ولا حقيقه
41 تعليقات
العضوة: 2204790 ,
2 months ago
التوام مو شعور، التوام انو تروحي تشوفي نبض البيبي ويطلعو تنين وتتفاجئي
العضوة: 1585579 ,
2 months ago
@user-2251049 صححححح صدقي احساسك أنا حملت بتوام بنات 👧 👧 كانو بكيس واحد ومشيمه سبحان الله لمن حملت وقبل ماروح اول زياره ع الدكتوره اقول لزوجي حاس حالي حامل بتوم يقلبي هاي لانك تحبينهم صرتي تتخيلينهم 😂🤦🏼♀️ قلتلو والله حاسه المهم كشفت ع الاسبوع ٧ طلع فعلا توم بس مالي نصيب وحده بيهن تلاشت اكيد مافيها خير ربي ختار الخير يحوز مريضه ووربي ماراد يلوعني والحمدلله كمل حملي ع خير وجبت بنتي بصحه وسلامه من سنه
العضوة: 1585579 ,
2 months ago
اعملي سونار وشوفي ممكن احساسك بمحلوووو
العضوة: 2251049 ,
2 months ago
@user-1585579 اممممم المشكله اني مقدر حاليا اسوي سونار في الشهر الرابع يمكن اروح وكمان احس بعيد اني انتظر للرابع لكن الوضع الحين ما يسمح لي
العضوة: 2251049 ,
2 months ago
لما حملتي بالتوأم هل كان في أعراض غير الحمل بواحد ولا نفسه
العضوة: 2251049 ,
2 months ago
@user-2204790 ههههههههه والله ياريت هي المفاجأه تصير
العضوة: 2241945 ,
2 months ago
@user-2251049 نفس الاحاسيس لان بطني بالشهر الرابع كبير مو من العاده يكبر بطني في حمالتي السابقه اول مره احس بهالشعور حتى اللكل ملاحظ
العضوة: 2251049 ,
2 months ago
المشكله اني واثقه لا اكيد بروح اسوي ويطلعو اثنين
العضوة: 2251049 ,
2 months ago
@user-2241945 كيف يعني الاكل تغثين من الاكل زيادة ولا طبيعي
العضوة: 2251049 ,
2 months ago
@user-2241945 سويتي سونار ولا باقي
العضوة: 1840834 ,
2 months ago
اول حمل لي ماعرفت الا من اول سونار وحان بطني مو مره كبير هالحمل بيبي واحد ومن الثالث بدا يكبر
العضوة: 2199403 ,
2 months ago
🤣🤣
العضوة: 2241945 ,
2 months ago
بالعكس لا زياده ولا طبيعي وسط كذا ع الخفيف
العضوة: 2241945 ,
2 months ago
لا والله باقي الله يرزقني الولد الصالح المعافى 💙
العضوة: 2205397 ,
2 months ago
انا فات عندي بنات توام حاليا حاملة في اسبوع 6 عندي احساس توام تاني واعمل فحص شوف توام لا واحد 😅
1
2
3
العضوة: 2204790 , 2 months ago
التوام مو شعور، التوام انو تروحي تشوفي نبض البيبي ويطلعو تنين وتتفاجئيالعضوة: 1585579 , 2 months ago
@user-2251049 صححححح صدقي احساسك أنا حملت بتوام بنات 👧 👧 كانو بكيس واحد ومشيمه سبحان الله لمن حملت وقبل ماروح اول زياره ع الدكتوره اقول لزوجي حاس حالي حامل بتوم يقلبي هاي لانك تحبينهم صرتي تتخيلينهم 😂🤦🏼♀️ قلتلو والله حاسه المهم كشفت ع الاسبوع ٧ طلع فعلا توم بس مالي نصيب وحده بيهن تلاشت اكيد مافيها خير ربي ختار الخير يحوز مريضه ووربي ماراد يلوعني والحمدلله كمل حملي ع خير وجبت بنتي بصحه وسلامه من سنهالعضوة: 1585579 , 2 months ago
اعملي سونار وشوفي ممكن احساسك بمحلووووالعضوة: 2251049 , 2 months ago
@user-1585579 اممممم المشكله اني مقدر حاليا اسوي سونار في الشهر الرابع يمكن اروح وكمان احس بعيد اني انتظر للرابع لكن الوضع الحين ما يسمح ليالعضوة: 2251049 , 2 months ago
لما حملتي بالتوأم هل كان في أعراض غير الحمل بواحد ولا نفسهالعضوة: 2251049 , 2 months ago
@user-2204790 ههههههههه والله ياريت هي المفاجأه تصيرالعضوة: 2241945 , 2 months ago
@user-2251049 نفس الاحاسيس لان بطني بالشهر الرابع كبير مو من العاده يكبر بطني في حمالتي السابقه اول مره احس بهالشعور حتى اللكل ملاحظالعضوة: 2251049 , 2 months ago
المشكله اني واثقه لا اكيد بروح اسوي ويطلعو اثنينالعضوة: 2251049 , 2 months ago
@user-2241945 كيف يعني الاكل تغثين من الاكل زيادة ولا طبيعيالعضوة: 2251049 , 2 months ago
@user-2241945 سويتي سونار ولا باقيالعضوة: 1840834 , 2 months ago
اول حمل لي ماعرفت الا من اول سونار وحان بطني مو مره كبير هالحمل بيبي واحد ومن الثالث بدا يكبرالعضوة: 2199403 , 2 months ago
🤣🤣العضوة: 2241945 , 2 months ago
بالعكس لا زياده ولا طبيعي وسط كذا ع الخفيفالعضوة: 2241945 , 2 months ago
لا والله باقي الله يرزقني الولد الصالح المعافى 💙العضوة: 2205397 , 2 months ago
انا فات عندي بنات توام حاليا حاملة في اسبوع 6 عندي احساس توام تاني واعمل فحص شوف توام لا واحد 😅