بنات مين جربت أو تعرف وحده جربت تشد البطن مع عملية القيصريه ؟؟؟
صراحة حابه أتوكل ع الله وأعملها بس بشوف تجارب
أنا هذي القيصريه الثالثه بإذن الله
ومين جربت ربط الرحم من غير شر ؟؟
@user-1690343
الله يجبر خاطرك ع كل حرف 🥹
والله القدره الماديه عددددددم راتب زوجي يادووووب يكفي وفي عليه قروض وديون وأنا مو موظفه
يعني سالفه الحقن والتوم يمكن مستحيل تصير لأنها تحتاج مبااااالغ إلا لو ربي رزقنا من غير شر
أنا عمري ٣٤ سنه
وبنتي الكبيره رح تكمل ٥ سنوات بعد شهر بأذن الله
وبنتي الثانيه عمرها سنتين و٨ شهور
@user-464484
مابعرف ماسمعت ازا وحدة عملت بس في طريقة للي عندن بطن سفلي من ورا القيصريات وقت العملية بشيل اشفي بطن سفلي زايد يعني الجلد الزائد بس هيك. شي بسيط يعني فهمتي علي شلون انا قيصرية وحدة عملت قبل وكل والاداتي طبيعي. صار بطن سفلي هل حمل مابعرف كيف ولادتي رح تصير ازا صارت عملية رح اخلي يشيلو الجلد الزايد مو اكتر من هيك الي حولين العملية بس
انا مع شد البطن اذا اكتفيتي من الحمل او مأجله الحمل لفترة طويلة بس مو مع الولادة ابد انتظري لين يرجع الرحم لحجمه الصحيح عشان تكون النتيجة مضمونه انا سالت استشاري تجميل و قال افضل وقت لشد البطن بعد ٦ شهور من القيصرية
يارب نقوم بالسلامة إحنا والبيبيهات يارب العالمين
نصيحه اختي
لاتفكري بعمليات تجميل ولا شد
ترى العمليات مضاعفاتها كثيره،
انصحك بالأكل المتوازن والاهتمام بالنفاس وبعد النفاس والمحافظه على الفيتامينات لتعويض الجسم بفتره الحمل والولاده
والوزن بينزل بالتدريج بإذن الله بعد الولاده
وترى الرجال سواء كنا نحيفات أو سمينات مابيهمه الشكل،
اهم شيء عندهم الاحترام والمعامله الطيبه ونهتم ببيتنا وبأكلهم ونركز ع أولادنا
(حبو أنفسكم انتي جميله بكل حالاتكم )ترى الرجل إذا حبينا نفسنا رح يزيد تعلقهم فينا،كونو أقوياء ما بيحبو المرأه الضعيفه إللي تبكي كثير وإللي مو واثقه من نفسها
والله اهم شيء اهم من (نعمه الصحه والعافيه )
فالحمدلله حمدا كثيرا
العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1690343 الله يجبر خاطرك ع كل حرف 🥹 والله القدره الماديه عددددددم راتب زوجي يادووووب يكفي وفي عليه قروض وديون وأنا مو موظفه يعني سالفه الحقن والتوم يمكن مستحيل تصير لأنها تحتاج مبااااالغ إلا لو ربي رزقنا من غير شر أنا عمري ٣٤ سنه وبنتي الكبيره رح تكمل ٥ سنوات بعد شهر بأذن الله وبنتي الثانيه عمرها سنتين و٨ شهورالعضوة: 1827437 , 1 year ago
@user-464484 مابعرف ماسمعت ازا وحدة عملت بس في طريقة للي عندن بطن سفلي من ورا القيصريات وقت العملية بشيل اشفي بطن سفلي زايد يعني الجلد الزائد بس هيك. شي بسيط يعني فهمتي علي شلون انا قيصرية وحدة عملت قبل وكل والاداتي طبيعي. صار بطن سفلي هل حمل مابعرف كيف ولادتي رح تصير ازا صارت عملية رح اخلي يشيلو الجلد الزايد مو اكتر من هيك الي حولين العملية بسالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1827437 هو هاد البطن الزايد من قبل القصريه وقبل التكميم بدي شوف والله لو بينعمل بالمشفى تبعنا الحكومي وربي يختار الخير يارررربالعضوة: 1431633 , 1 year ago
انا مع شد البطن اذا اكتفيتي من الحمل او مأجله الحمل لفترة طويلة بس مو مع الولادة ابد انتظري لين يرجع الرحم لحجمه الصحيح عشان تكون النتيجة مضمونه انا سالت استشاري تجميل و قال افضل وقت لشد البطن بعد ٦ شهور من القيصريةالعضوة: 1709031 , 1 year ago
يارب نقوم بالسلامة إحنا والبيبيهات يارب العالمين نصيحه اختي لاتفكري بعمليات تجميل ولا شد ترى العمليات مضاعفاتها كثيره، انصحك بالأكل المتوازن والاهتمام بالنفاس وبعد النفاس والمحافظه على الفيتامينات لتعويض الجسم بفتره الحمل والولاده والوزن بينزل بالتدريج بإذن الله بعد الولاده وترى الرجال سواء كنا نحيفات أو سمينات مابيهمه الشكل، اهم شيء عندهم الاحترام والمعامله الطيبه ونهتم ببيتنا وبأكلهم ونركز ع أولادنا (حبو أنفسكم انتي جميله بكل حالاتكم )ترى الرجل إذا حبينا نفسنا رح يزيد تعلقهم فينا،كونو أقوياء ما بيحبو المرأه الضعيفه إللي تبكي كثير وإللي مو واثقه من نفسها والله اهم شيء اهم من (نعمه الصحه والعافيه ) فالحمدلله حمدا كثيرا