1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين جربت أو تعرف وحده جربت تشد البطن مع عملية القيصريه ؟؟؟ صراحة حابه أتوكل ع الله وأعملها بس بشوف تجارب أنا هذي القيصريه الثالثه بإذن الله ومين جربت ربط الرحم من غير شر ؟؟

20 تعليقات

العضوة: 464484 , 1 year ago

مافي تجارب ؟

العضوة: 464484 , 1 year ago

ليش مافي ردود ؟

العضوة: 464484 , 1 year ago

موضوع زوجي ملوين رد هذا مافي ردود 🤣

العضوة: 1770664 , 1 year ago

الله يتمم لك بخير اذا ناويه تحملي بعدها ماينصحون بشد البطن هذا غير ان فيه طرق كثير لشد الانفصال العضلي افضل وتعطي نتايج منطقيه باذن الله لعمليه لازم ماتحملي بعدها او راح تخرب النتايج لاسمح الله

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1770664 إي خلص من غير شر فكرت ماأحمل من غير شر خلاااااص ٣ بنات نعمه وبركة من الله والحمدلله أنا عندي ترهل بالمنطقه السفلى بالبطن حتى وقت الحمل ماتشد سبحان الله وبطني مقسوم نصين من تحت السره مايشد وفوقها يشد حتى الخط بالنص مبين يعني مايصير بطن كامل عشان هيك قلت أفضل حل قص وشد للبطن أنا كنت عامله ريجيم قبل عرسي ونحففففت وبعدها سمنننننت وبعدها بنتي الأولى قيصريه بعدها سمنننننت وعملت تكميم وبعدها بنتي الثانيه قيصري والحين من غير شر أكيد قيصري بإذن الله

العضوة: 1690343 , 1 year ago

اي قرار تتخذينه حاليا اعرفي انه قرار عاطفي واحتمال كبير تندمين عليه مستقبلا حاليا واضح فيك وضعك تعبان وممكن زوجك مزودها عليك انصحك حاليا ما تفكرين باي شي ارتاحي تماما لا تزويج زوجك ولا انك تشدين او تربطين الرحم ابدا ابدا كلها قرارات عاطفيه ناتجه عن حزن داخلك انصحك حاليا اصبري اصبري زوجه اخوي ولاداتها كلاها قيصري وجابت 4 بنات وبعده جابت ولدين وارتاحت بعدها تماما مع انها من النوع الي يتعب من الحمل والولاده والقيصري ابدا مو سهله الي اقصده حاليا ما بيدك اي شي غير الصبر ، وادعي ان ربي يجيب جنينك بالسلامه وان شاء الله يخطي السونار ويطلع ولد خليك راضيه لان هذا قضاء الله وقدره وربي يختبر صبرك ، انتبهي تزعلين وتحزنين ، صدقيني لو طلعت بنت ها الصغيره بتكون الاحب والاحن عليكم ربط الرحم وغيره عمممري ما شفت وحده سوته ولا ندمت طوال حياتها بالعكس تفائلي خير وولد بالسلامه وبعد كم سنه خططي من بدري للولد واتبعي نضام الولد وربي الي كاتبه لك بيصير لا تخلين لا زوجك ولا اي مخلوق يتعب نفسيتك صدقيني راح يتاثرون بناتك ويتعبون معاك بدون ما تحسين

العضوة: 1662921 , 1 year ago

@user-1690343 الله يبارك فيك على الرد اللي يهدي ويريح والله انا ما ازيد على كلامك ماقصرتي فعلااااا لاتاخذين قرار تندمين عليه ولاتعرفي وش الضروف بعدين

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1690343 الله يسعدك ع ردك ماقصرتي أنا من زمان مقرره قلت بإذن الله بعد الحمل الثالث خلاص سواء ولد ولابنت لأن بطني أتعبني من تحت ااسره مترهل ومقسوم مدري كيف صح مو ترهل كبير ولايغطي المنطقه الحساسه بس مترهل حتى وقت الحمل تخيلي بطني مقسوم نصين مايشد ويصير بطن واحد يلي فوق مشدود ويلي تحت يبقى مترهل وهي من عند السره وتحت واضح القسم بالنص مدري فهمتي قصدي أو لا بس الحمدلله ع عطا الله الحمدلله الله يختار الخير بس ربط الرحم ماينفك مستقبلاً ؟؟؟

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1662921 وأنتي الله يسعدك ماقصرتي

العضوة: 1662921 , 1 year ago

والله يا اختي كلنا عندنا ضروف مايعلم فيها الا الله وربك كريم ان شاء الله ويهدي بالك ويعطيك حتى يرضيك

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1662921 يارببببب يفرجها علينا جميع

العضوة: 1690343 , 1 year ago

لا ابدا الي تربط خلاص تنسى موضوع الحمل ماعاد ينفك ، غالبا يربطون للي حملها مستحيل والي لو حملت ممكن تموت او شي .. يعني لحالات خاصه جدا …. انتي واضح لسا صغيره وغالبا بناتك لسا صغار .. لما يكبرون صدقيني بتلاقين نفسك تحنين تبغين طفل ،، كلنا كذا .. الي اقصده دام انك ناويه تسوين اجراء تجميلي .. انجبي لك واحد او اثنين ولو عندك قدره ماديه سوي حقن مجهري واطلبي توام اولاد وبعدها سوي تحميل وانتي مرتاحه لان خلاص ممكن فعلا تكتفين بالي عندك 🤍🤍 بس انصحك حاليا لا تتخذين اي قرار .. اصبري و اولدي بالسلامه وبعدها فكري بالمستقبل .. حاليا خلي اهتمامك بنفسك وباطفالك والله يقدرك على حسن تربيتهم 🤍🤍