1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أنا حابه بكره اسوي سونار 4dحامل في الأسبوع 14راح يكون واضح جنس الجنين وملامح؟

19 تعليقات

العضوة: 1864186 , 1 month ago

@user-2168994 لا عادي ولا يهمك ياقلبي

العضوة: 2244398 , 1 month ago

اين اجد الشيخ دانا

العضوة: 1864186 , 1 month ago

@user-2244398 @الشيخة دانا Danasonar سونار

العضوة: 2194917 , 1 month ago

الملامح ماتبين لان بعدة صغير بس جنس الجنين يببن شوفي هذا سوناري مامبينه ملامح زين بس بوقتها عرفت جنس البيبي