1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أنا حابه بكره اسوي سونار 4dحامل في الأسبوع 14راح يكون واضح جنس الجنين وملامح؟

19 تعليقات

العضوة: 1864186 , 1 month ago

نصيحه اذا بدك تسوي بشهر السادس او السابع تشوفي ملامحه وكل شي انا رحت بشهر الخامس ومكان واضح اذا عندك سونار اول الحمل ابعثي لي وانا اخمن لك شو عندك

العضوة: 1864186 , 1 month ago

شوفي وانا فتت بشهر الخامس كنت فنص

العضوة: 1864186 , 1 month ago

احتمال ولد عاد بعثت لي الشيخه دانا ماشاءالله تبارك الله تعرف

العضوة: 2261973 , 1 month ago

ممكن شوفيلي بعد ازنك

العضوة: 2168994 , 1 month ago

@user-1864186 الطبيبة اعطتنى إحتمال اعطينى رأيك

العضوة: 1864186 , 1 month ago

مو مبين الجنين بس كيس انا شايفه

العضوة: 1864186 , 1 month ago

مافي بروز احتمال بنوته

العضوة: 1261543 , 1 month ago

هذي اليوم سويته بس ماعطتني الاكيد الدكتوره قالت لي احتمال ولد

العضوة: 1864186 , 1 month ago

هاذه ياقلبي تخطيط القلب

العضوة: 1864186 , 1 month ago

@user-2168994 مافي بروز احتمال بنوته

العضوة: 2244398 , 1 month ago

ممكن تقوليلي بنت ام ولد

العضوة: 1864186 , 1 month ago

@user-2244398 مو واضح ابعثي لي الشيخ دانا

العضوة: 2168994 , 1 month ago

@user-1864186 شكراً الك