1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا اليوم ١٣ اسبوع و٦ ايام وعندي موعد سونار ممكن يبين جنس الجنين او لا؟

7 تعليقات

العضوة: 1857777 , 1 year ago

لا م يبان الا ١٨

العضوة: 413950 , 1 year ago

@user-1857526 ع حسب شطارة الدكتوره وحركة الجنين

العضوة: 700568 , 1 year ago

كل عيالي اعرف من ١٢ اسبوع

العضوة: 1882129 , 1 year ago

صح بيبان ركد

العضوة: 1882129 , 1 year ago

اذا عرفتي شو معك خبرينا وكم آخر دورة كانت عندك مشاءالله

العضوة: 1857526 , 1 year ago

@user-1882129 لا ما بين قالت صغير مره وحركي ماشاءالله ماقدرت تثبته عشان تشوف اخر دوره ١٤ يوليو