1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات أنا رحت عملت سونار بالأسبوع ١٧ ومرتين ورتني العضو الذكري وسألتها الحبل السري قالت لا رحت بالأسبوع ١٨ وقالت ٦٠ بالميه بنت مافي بروز وكان التصوير من الرجول من ورا لأنها حاولت تلف للرجول من قدام وخاولت ويادوب قدرت هي ممكن يغلط السونار ؟؟؟ ولاخلص أعتمد بنت ؟؟

85 تعليقات

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1370897 أيووووا ربي يقومك بالسلامة أنتي وياه ياررررررب

العضوة: 1690343 , 1 year ago

ماله علاقه الجهاز هي على حسب شطارة الطبيبه او الممارسه

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1439027 ربي يخليلكم ياها يارب

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1890793 والله مو شرط وعلى حسب المشفى يعني أنا بمنطقه بالشمال مافيها غير هالمشفى الحكومي والأجهزه يادوب وفتح عنا مشفى خاص بس مارحتلو غاااالي والله وحتى المستوصفات الخاصه مارحت غاااليه وأنا بالمرتين رحت للأسعاف لأن موعدي بالعيادات يطووووول والجهاز يلي تحت تخيلي خربان والشاشه مشوشه ويادوب وااااضح وطلعتني لفوق عند غرف الكشف والجهاز يعني منيح وهي مو إخصائيه سونار وعلى حسب خبره الدكتوره وشطارتها

العضوة: 1877764 , 1 year ago

انا سويت سونار بالأسبوع ١٧ ورتني تقول احتمال ولد بس تقول مو واضح مرا لانه كأنه عضو واذا حطت مرا ثانيه يختي وترجع تحط يطلع شي مدري

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1877764 يارب يعطينا مانتمنى يارررررب

العضوة: 1892710 , 1 year ago

لا حياتي انا رحت لعند الحكيمة بشهر الخامس ومبين معة ومن بعدة مرحت

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1892710 ربي يعطيكي ماتتمني من غير شر ياررررررررب شو معك أطفال ؟؟؟

العضوة: 1873281 , 1 year ago

نصيحه يابنات وخلوها دايما في بالك محفوظه اذا عرفتي جنس الجنين وانتي باقي ماقد تأكدي لا تقولي لإحدى الين تتأكدي 100/100

العضوة: 1835525 , 1 year ago

ياقلبي شوفي ما ابغى اعطيك امل بس بهالصوره مافيه عضو البنت الي هو علامة = لكن الافضل تتاكدي عند الدكتوره بالموعد الجاي او روحي مره وحده مستشفى خاص إذا بالسعودية تلاقين كشف مع سونار بحدود ١٥٠ وتأكدي الله يعطيك حتى يرضيك ويرزقك الولد السليم الصالح المعافى يارب🤍

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1892710 شو شفتو بشهر خامس!

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1873281 والله لما قالت ولد وقالت أرجعي بعد ١٠ أيام نتأكد سكتت ماقلت لجوزي ولاأهلو قلت لما اتأكد بس لما قالت بنت قلتلهم بنت والحمدلله مشان مايضلوا يستنوا هههههههه

العضوة: 464484 , 1 year ago

بسمة_امل_ والله كل ماقلت لجوزي نروح مستوصف خاص يقول مافي داعي مافي داعي وخلينا بالحكومي خلص موعدي بأذن الله ب ٣-٥ هجري يعني باقي يمكن ٣ أسابيع بإذن الله يقولولي بإذن الله تتسهل وربي يجبر خواطرنا ياررررررررررب