1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات أنا رحت عملت سونار بالأسبوع ١٧ ومرتين ورتني العضو الذكري وسألتها الحبل السري قالت لا رحت بالأسبوع ١٨ وقالت ٦٠ بالميه بنت مافي بروز وكان التصوير من الرجول من ورا لأنها حاولت تلف للرجول من قدام وخاولت ويادوب قدرت هي ممكن يغلط السونار ؟؟؟ ولاخلص أعتمد بنت ؟؟

85 تعليقات

العضوة: 123664 , 1 year ago

اي ممكن يخربط ستني. بالروحة جاية حاولي قبل تفوتي تاكلي شوكلا مشان يضل يتحرك البيبي ومايعزبك

العضوة: 1892710 , 1 year ago

رجعي شوفي مرة ثانية يمكن ولد بس مبين معا انتي بايا شهر

العضوة: 1710021 , 1 year ago

ع حسب شطارة الدكتورة ، مو السونار يخطئ ! انا اتابع عند دكتورة شاطرة بس ززززحمة قلت مو لازم اروح لها كل يعرف يطلع الجنس بنهاية الشهر الرابع و اروح لدكتورة ماعندها زحمة و مرتين تقول لي ولد ، و يوم جاء موعدي عند دكتورتي الشاطرة اكدت لي ٩٠٪؜ انها بنت و فعلا طلعت بنت .

العضوة: 1892577 , 1 year ago

الله يكلك بلخير زي بنت ولا ولد اهم يرزقون بصحة وتقومين بسلامة

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-123664 يارب ياكريم يختار الخير الله يسعدك

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1892710 يارب ياكريم يختار الخير الله يسعدك بالشهر الخامس دخلت الأسبوع ١٩

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1892577 آمين يارب

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1710021 أنا والله بالمرتين رحت لدكتوره الأسعاف وهي تقول مو متمرسه أنتظر بإذن الله موعدي بعد ٣ أسابيع وأشوف إن شاءالله

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-464484 ليش هيك يغلطون ويشتتو انتباهنا انا هيك عملو معي مابعرف هلا بضن عتمدة على بنت وخلاص واحد مايتاكد حتى يولد😢

العضوة: 1439027 , 1 year ago

انا كمان بالاسبوع 19 و6يام

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1439027 أي والله الغلط يوتر بس الحمدلله ع عطا الله أنا عندي بنتين وكنت متحمسه بس يلا الحمدلله ع عطا الله الحمدلله عالنعمه والصحه

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1439027 ربي يتمم لك بخير وسلامة يارب شو معك ولاد

العضوة: 1892710 , 1 year ago

ان شاءالله بسلامة يارب

العضوة: 1892710 , 1 year ago

@user-1439027 انا بشهر اسابع ومبعرف شو جنس المولود

العضوة: 1370897 , 1 year ago

قلبي ما تعتمدي انا بالاسبوع ١٥ حكتلي ٦٠ بالمية بنت ومبارح عملت تفصيلي بالاسبوع ال٢٢ بينت اعضاء الولد الافضل تستني للاسبوع ٢٢ بتتأكدي ممكن يكون تأخر نمو العضو متلي الله اعلم وقتا بتعرفي عالاكيد الله يطعمك اللي بتتمنيه يارب🤲