1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
للاسف عملت اليوم سونار وقالت مو باين انا بالأسبوع ١٦ وقالت البيبي منسدح ع بطنه ومتمدد للاسف كنت متحمسه جدا بس الحمدلله اطمنت عليه..

21 تعليقات

العضوة: 137617 , 1 year ago

ما اعرف للسونار ابدا

العضوة: 1832041 , 1 year ago

تكلميني انا😂؟؟

العضوة: 1743938 , 1 year ago

@user-1832041 احتمال بنوتة ولله اعلم شوفي اخر صورة مافي بروز

العضوة: 1832041 , 1 year ago

انا ماعرف شي والله بالسونار

العضوة: 1851356 , 1 year ago

كل وحده تقولي شي دكتورة تقول ولد ودكتوره تقول بنت احترت باقي انتوا باليز اللي تعرف تشوفلي

العضوة: 1835596 , 1 year ago

مرحبا معلش تشوفيلي