1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
للاسف عملت اليوم سونار وقالت مو باين انا بالأسبوع ١٦ وقالت البيبي منسدح ع بطنه ومتمدد للاسف كنت متحمسه جدا بس الحمدلله اطمنت عليه..

21 تعليقات

العضوة: 137617 , 1 year ago

واضح معكم شي لو بس من شكل كيس الجنين؟؟

العضوة: 999378 , 1 year ago

متل وضع جنيني كمان على بطنو وطلعت بنوته

العضوة: 137617 , 1 year ago

عاد انا حاسه انه ولد من الوحم نفس وحم الاولاد شديد وحم البنات عندي خفييف وهين لين . ومن حملت وانا اقول عندي ولد ..عاد لو تطلع بنوته بيصير مقلب ليه تتعبني بالوحم ماطلعت زي خواتها خفييفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العضوة: 1659761 , 1 year ago

اذا قالو مو باين يعني بنت

العضوة: 1804677 , 1 year ago

@user-1659761 بالضبط اغلب المرات هيك ببنتي الاولى قالت يمكن بنت وطلع اكيد بعدين وبالثانية قالت مو باين وبعدين طلعت بنت♥️

العضوة: 1804677 , 1 year ago

@user-1871526 صغير 🫢 ماشااءلله ايا اسبوع هاد

العضوة: 228657 , 1 year ago

الاسبوع 17ممكن احد يرد

العضوة: 1804677 , 1 year ago

@user-1871526 وهلا ب ايا اسبوع عرفتي شو معك ولا لسا ؟

العضوة: 1804677 , 1 year ago

@user-1871526 الله يسلمك يا رب انا بعدكم اخر دورة 1.8

العضوة: 1804677 , 1 year ago

@user-1871526 الله يرزقك الي تتمنيه يا رب

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا كمان رحت اليوم الاسبوع15 ومو بأن😭 دكتورتي سمعتني كلام لاني مستعجله اعرف وقالت لي الحين اهم حاجه الصحه التامه

العضوة: 137617 , 1 year ago

صح كلامها بس احنا نسوي السونار نطمن ع الصحه ونبغى نعرف جنس البيبي

العضوة: 1876932 , 1 year ago

حمل ٥ اسابيع وش واضح معي؟ اذا لك خبره بالنظريات