الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
سونار
سونار
137617
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
21 تعليقات
للاسف عملت اليوم سونار وقالت مو باين انا بالأسبوع ١٦ وقالت البيبي منسدح ع بطنه ومتمدد للاسف كنت متحمسه جدا بس الحمدلله اطمنت عليه..
21 تعليقات
العضوة: 137617 ,
1 year ago
واضح معكم شي لو بس من شكل كيس الجنين؟؟
العضوة: 999378 ,
1 year ago
متل وضع جنيني كمان على بطنو وطلعت بنوته
العضوة: 1795560 ,
1 year ago
بنت اي
العضوة: 137617 ,
1 year ago
عاد انا حاسه انه ولد من الوحم نفس وحم الاولاد شديد وحم البنات عندي خفييف وهين لين . ومن حملت وانا اقول عندي ولد ..عاد لو تطلع بنوته بيصير مقلب ليه تتعبني بالوحم ماطلعت زي خواتها خفييفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العضوة: 1659761 ,
1 year ago
اذا قالو مو باين يعني بنت
العضوة: 1804677 ,
1 year ago
@user-1659761 بالضبط اغلب المرات هيك ببنتي الاولى قالت يمكن بنت وطلع اكيد بعدين وبالثانية قالت مو باين وبعدين طلعت بنت♥️
العضوة: 1804677 ,
1 year ago
@user-1871526 صغير 🫢 ماشااءلله ايا اسبوع هاد
العضوة: 228657 ,
1 year ago
الاسبوع 17ممكن احد يرد
العضوة: 1804677 ,
1 year ago
@user-1871526 وهلا ب ايا اسبوع عرفتي شو معك ولا لسا ؟
العضوة: 1804677 ,
1 year ago
@user-1871526 الله يسلمك يا رب انا بعدكم اخر دورة 1.8
العضوة: 1804677 ,
1 year ago
@user-1871526 الله يرزقك الي تتمنيه يا رب
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
أنا كمان رحت اليوم الاسبوع15 ومو بأن😭 دكتورتي سمعتني كلام لاني مستعجله اعرف وقالت لي الحين اهم حاجه الصحه التامه
العضوة: 137617 ,
1 year ago
صح كلامها بس احنا نسوي السونار نطمن ع الصحه ونبغى نعرف جنس البيبي
العضوة: 137617 ,
1 year ago
ماعرف
العضوة: 1876932 ,
1 year ago
حمل ٥ اسابيع وش واضح معي؟ اذا لك خبره بالنظريات
1
2
العضوة: 137617 , 1 year ago
واضح معكم شي لو بس من شكل كيس الجنين؟؟العضوة: 999378 , 1 year ago
متل وضع جنيني كمان على بطنو وطلعت بنوتهالعضوة: 1795560 , 1 year ago
بنت ايالعضوة: 137617 , 1 year ago
عاد انا حاسه انه ولد من الوحم نفس وحم الاولاد شديد وحم البنات عندي خفييف وهين لين . ومن حملت وانا اقول عندي ولد ..عاد لو تطلع بنوته بيصير مقلب ليه تتعبني بالوحم ماطلعت زي خواتها خفييفه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههالعضوة: 1659761 , 1 year ago
اذا قالو مو باين يعني بنتالعضوة: 1804677 , 1 year ago
@user-1659761 بالضبط اغلب المرات هيك ببنتي الاولى قالت يمكن بنت وطلع اكيد بعدين وبالثانية قالت مو باين وبعدين طلعت بنت♥️العضوة: 1804677 , 1 year ago
@user-1871526 صغير 🫢 ماشااءلله ايا اسبوع هادالعضوة: 228657 , 1 year ago
الاسبوع 17ممكن احد يردالعضوة: 1804677 , 1 year ago
@user-1871526 وهلا ب ايا اسبوع عرفتي شو معك ولا لسا ؟العضوة: 1804677 , 1 year ago
@user-1871526 الله يسلمك يا رب انا بعدكم اخر دورة 1.8العضوة: 1804677 , 1 year ago
@user-1871526 الله يرزقك الي تتمنيه يا ربالعضوة: 1874000 , 1 year ago
أنا كمان رحت اليوم الاسبوع15 ومو بأن😭 دكتورتي سمعتني كلام لاني مستعجله اعرف وقالت لي الحين اهم حاجه الصحه التامهالعضوة: 137617 , 1 year ago
صح كلامها بس احنا نسوي السونار نطمن ع الصحه ونبغى نعرف جنس البيبيالعضوة: 137617 , 1 year ago
ماعرفالعضوة: 1876932 , 1 year ago
حمل ٥ اسابيع وش واضح معي؟ اذا لك خبره بالنظريات