1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين غلط معها السونار قالولها شي ولما ولدت جابت غير يلي قلها الدكتور للتسلية

8 تعليقات

العضوة: 1388991 , 1 year ago

ماصارت معي ولا مع اخواتي ولا اي احد اعرفه 😅

العضوة: 1400671 , 1 year ago

رتويت الا هالسنه صارت مع خالتي بس الخطا عليها قالت لها اخر الثالث ولد وعليها ماراجعت ابدا وجابت بنوته

العضوة: 1820382 , 1 year ago

انا. ببنتي البكر. قالو. لي ولد. وكان دكتور شاطر افضل. دكتور ب منطقتنا

العضوة: 1820382 , 1 year ago

وبعدها بثلاث سنين حملت. ولا كشفت. طول لما الولاده. جبت ولد. والحين حامل برضه مابشوف. لين. أولد. ادعولي ربي يتمم لي حملي على خير.

العضوة: 1820382 , 1 year ago

@user-1400671 انا. بالسادس. كشفت

العضوة: 1838316 , 1 year ago

الله يتمم لك على خير

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يخليلا ياها يارب

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يحفظلك ياهن ويتمم لك على خير قلبي