@user-2253382
لا طبيعي جدا انا بالبداية كذا بالسونار بين بطانة رحم سميكة وبعدها بأسبوعين بين كيس فاضي بدون جنين وقالتلي احتمال كيس حمل فاضي رجعت بعد عشر ايام الحمدلله بان الجنين وكل شي ماشاءالله تطمني بيبان ان شاءلله
حبيبتي اني من ادخل للدكتورة اذ عندي الاتهابات اكول الها اذ عندي الالم بجهه معينه اكول الها وابقى مركزه بلسونار اسئلها على وضع البيبي مثل شنو جنسه حتى من تكول مامبين اكول الها امشي شوي وارجع عشان يبين جنسه واسئليها كم اسبوع الج بلحمل اذا كان عندج نقص حديد تسويلج تحليل لان انتي دافعه فلوس هذه حقج تركزين وتسئلين
العضوة: 2219000 , 2 months ago
انا اول سونار ما بان كيس الحمل ولا جنين بعد اسبوعين بان كيس بدون نبض قلي دكتور غيبي اسبوعين وتعالي رجعت بأن نبضالعضوة: 2253382 , 2 months ago
بلشت اشك خاف ماكو حمل هل سماكته الرحم تدل على حملالعضوة: 2253382 , 2 months ago
..العضوة: 2253382 , 2 months ago
معقول محد تعرفالعضوة: 2224320 , 2 months ago
@user-2253382 لا طبيعي جدا انا بالبداية كذا بالسونار بين بطانة رحم سميكة وبعدها بأسبوعين بين كيس فاضي بدون جنين وقالتلي احتمال كيس حمل فاضي رجعت بعد عشر ايام الحمدلله بان الجنين وكل شي ماشاءالله تطمني بيبان ان شاءللهالعضوة: 2224320 , 2 months ago
@user-2253382 ايه بس عشان تتطمني لو مافيك حيل تصبري وقلقانة سوي تحليل حمل رقمي بيطلع لك نسبة الهرمونالعضوة: 2263324 , 2 months ago
صحيح اعملي تحليل هرمون رقمي كل يومين اذا تقدرين اذا بيزيد امورك طيبه ان شاء الله الله يبشرك بالخيرالعضوة: 2253382 , 2 months ago
كم كان سماكة الرحم عندجالعضوة: 2253382 , 2 months ago
يمنا تحليل الرقمي غالي 🤕العضوة: 2200108 , 2 months ago
بنااات موعدي بعد شوي بليز هييلب شنو تسالون الدكتوره؟ اشوف البنات يطولون لما بدخلون عكسي انا اول حمل وبالشهر الخامس شنو اسأل الدكتور اسالة تفيدنيالعضوة: 2253382 , 2 months ago
حبيبتي اني من ادخل للدكتورة اذ عندي الاتهابات اكول الها اذ عندي الالم بجهه معينه اكول الها وابقى مركزه بلسونار اسئلها على وضع البيبي مثل شنو جنسه حتى من تكول مامبين اكول الها امشي شوي وارجع عشان يبين جنسه واسئليها كم اسبوع الج بلحمل اذا كان عندج نقص حديد تسويلج تحليل لان انتي دافعه فلوس هذه حقج تركزين وتسئلين