1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم بنات اللي تعرف للسونار تقولي البيبي ولد ولا بنت

26 تعليقات

العضوة: 1882129 , 1 year ago

بجوز حساب دكتورتك غير دكتورتي موفقه

العضوة: 1894890 , 1 year ago

الله يطعمها الي تتمناه بالخلقة التامة العضو بيتقال للبنت والذكر انا بقصد العضو الانثوي واضح بس الكيس مالو علاقة ابدا بجنس الجنين

العضوة: 1894890 , 1 year ago

اذا في عندك خبرة شوفيلي انا ماسالت الدكتورة قلت لسى بكير

العضوة: 1882129 , 1 year ago

اي انا معاكي ب7...26بس انتي قبلي بشي 4تيام

العضوة: 1882129 , 1 year ago

الله عليم يا اختي لسا صغير ومافي صورة بين الاجرين لو في تكرمي بشفلك ان شاءالله ولد

العضوة: 1894890 , 1 year ago

كلو خير اهم شي الخلقة التامة🤍

العضوة: 999378 , 1 year ago

بنت واضح اطلعي بين الرجلين مادخلو كيس الحمل لنو كيس الحمل بالاشهر الاولى فيكي تحزري عليه

العضوة: 1795560 , 1 year ago

@user-1582427 اي بنت شوفي خطين