1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم بنات اللي تعرف للسونار تقولي البيبي ولد ولا بنت

26 تعليقات

العضوة: 1793779 , 1 year ago

باذن الله ولد والله اعلم لان سونار البنت مدور يكون والولد على شكل هلال

العضوة: 1793779 , 1 year ago

انا اتكلم عن عيالي فرق سونار البنت عن الولد بس انتي تاكدي من دكتورتك وعلميني اذا ولد☺️

العضوة: 1582427 , 1 year ago

وهذي صور ثانيه

العضوة: 1585579 , 1 year ago

@user-1582427 الحبل السر بين الرجلين

العضوة: 1582427 , 1 year ago

@user-1793779 يا قلبي انتي الله يبارك فيهم يارب ، انا توني راده من الدكتوره تقول مو مبين صغير نصبر شوي عشان نتأكد

العضوة: 1793779 , 1 year ago

الاسبوع كم انتي

العضوة: 1894890 , 1 year ago

انا ماعندي خبرة بالسونار بس الواضح بنت لانو مافي بروز بين الفخدين

العضوة: 1882129 , 1 year ago

بنوتي واضحه1000%بل1000وكل حدا يقلك هلالي صبي مو صح مو شرط يكون هلالي ولد انا كيس حملي مدور كان وجبت صبي

العضوة: 1882129 , 1 year ago

بتكوني بل اسبوع 12ع ظبط حساب دقيق وصحيح بكرا روحي ع دكتورة وشوفي نفس كلامي انا آخر دورة ب7 =26والي 11اسبوع بس وعندي حمل مو متاخر

العضوة: 1894890 , 1 year ago

العضو واضح وتقلها الكيس هلالي 🧐

العضوة: 1894890 , 1 year ago

انا اخر دورة 7/28 ورحت من اربع ايام عالدكتورة الي حامل 11 اسبوع ويومين

العضوة: 1882129 , 1 year ago

الله عليم لا مافي عضو ابدا انا خبيرة سونار وام 5ولاد الصورة مافيه اش عضو او شي بدل ع ذكر اذا دكتورة ماعرفت بقا كيف انتي مو دكتورة جي تقوليلا ولد وتتركي عندها أمل يمكن يكون نفسه بولد وتسدقك وانا حسب خبرتي واضحه بنت ولو كانت ولد من الأسبوع 11الدكتورة قالتلا ولد بولادي الصبيان بعرف ع اسبوع 11و12