1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هلو بنات منو تعرف بلسونار شنو مبين ولد لو بنية الدكتورة تكول ممبين بسبب التقلصات

7 تعليقات

العضوة: 1804677 , 1 year ago

الاسبوع 17 لازم كان باين مع الدكتورة او قبل هلا لو رايحة لازم كان باين الله يعطيكي اللي تتمنيه يا رب

العضوة: 331793 , 1 year ago

الدكتورة النسائية كالت بنت ودكتورة السونار كالت انو احتمال مو اكيد اني مسوية جدول ولد عند دكتورة ونصدمت من كالت بنت بلشهر الرابع اكول احتمال بعدة ممبين

العضوة: 1804677 , 1 year ago

_aea يا اختي الله اعلم يمكن صحيح يا اختي مو بالضرورة الجدول يزبط كلو قدرة رب العالمين اتاكدي بعدين عند حدا تاني والله يرزقك الي تتمنيه

العضوة: 1703434 , 1 year ago

انا مثلك عملت جدول الولد حمية ومتابعة اباضة وغسول وبالاخير. بنت. الحمدلله كللله بيد رب العالمين ماعليك الا الدعاء والاخذ بالاسباب وكنت مثلك السونار اما وضعية السجود او ضامم الرجلين او تقلصات ضاغطة على البيبي وخلته ملموم على بعضه لما عرفت انها بنت ممكن نص الشهر الخامس

العضوة: 1829013 , 1 year ago

انتي من حوامل مايو او ابريل ؟