2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا حامل الي اربع اسابيع شافتني. دكتورة قالتلي الحمدالله في كيس حمل بس صغير كتير بقا بكبر مابكبر علم عند الله طمنوني شو يعني🥹قلقانة كتير