الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
سوال
سوال
2179557
3 hours ago
ما قبل الحمل
1 تعليقات
سلام بنات أنا آخر دورة 27ماي وحللت خرج خفيف جدا واليوم نزل مني دم احمر فاتح مافيه رائحة هل عادي مع العمل أنا اول حمل عندي بس خائفة كتير طمنوني
1 تعليقات
العضوة: 2123667 ,
3 hours ago
اذا خفيف بس بالمسح بدون ألم طبيعي ممكن دم انغراس
العضوة: 2123667 , 3 hours ago
اذا خفيف بس بالمسح بدون ألم طبيعي ممكن دم انغراس